سعودي طعن مبتعثة في أمريكا وما قاله لها قبل طعنها
طعن مبتعثة سعودية

كشفت اليوم صحف سعودية عن أنه تم طعن مبتعثة سعودية في أمريكا وبالتحديد في ولاية نيوجيرسي، وقد تم نقل المبتعثة الى المستشفى حيث تم علاجها ولم يحدث لها أي مكروه بعد ذلك، وهي الآن بحسب التقارير بحالة جيدة، وتحدث الكثير من مغردي تويتر عن هذا الأمر وقالوا أنه بالفعل هناك الكثير من التعديات على المبتعثات السعوديات في الفترة الأخيرة.

تسائل الكثير منهم عن سبب طعن المبتعثة السعودية في أمريكا ومن هم الذين قاموا بذلك، وقد نشرت بعض الصحف أخبار عن القصة على لسان المبتعثة نفسها حيث قالت أنها مجموعة من المتطرفين الإرهاربيين الأمريكيين بالتحرش بها لفظيا أولا، ونزع حجابها وبعد ذلك نزل أحدهم من السيارة وقام بطعنها بألة حادة ثم فاروا هاربين.

تم نقل المبتعثة الى المستشفى حيث تم إسعافها وهي بحالة جيدة، وقد أثار خبر طعن مبتعثة سعودية غضب الكثير من السعوديين، وطالبوا بضرورة وقف البعثات في هذه الدول التي تدعى الحرية، وتتعامل بشكل عنصري مع المبتعثات بسبب إنتمائهم لدين الإسلام.

تحدث أيضا عدد من المغردين أن الذين قاموا بطعن المبعتثة السعودية هم منتمين لجماعات تكره الإسلام، وتمارس أعمال إرهابية على المسلمين هنا في أمريكا ولذلك يجب إتخاذ إجراءات صارمة مع مسئولين هذه الدول لمنع تكرار هذه الحوادث.

غضب شديد على تويتر بسبب عدم إهتمام وسائل الإعلام بحادث طعن مبتعثة في أمريكا، وقالوا أنه يجب تسليط الضوء بشكل كبير على هذه الأحداث حتى يتم إرجاع حق هذه الفتاة المبتعثة التي تم طعنها وطالبوا أيضا منظمات حقوق الإنسان بضرورة التدخل لانهاء هذه الأحداث المؤسفة والتي تكشف عن مصدر الإرهاب الحقيقي.

سعودي هو الذي طعن المبتعثة وليس أمريكي

كشفت منذ قليل المبتعثة عن مفاجأة خطيرة في التحقيقات، وقالت أن الذي طعنها هو سعودي الجنسية وليس أمريكي كما أشاع البعض، وقد عرفت ذلك من خلال كلامها معها، حيث قد قال لها جملة واحدة قبل أن يطعنها وهي” لكي تعرفي مع من تتعاملي” وقد توقعت الشرطة أن يكون هذا الحادث بدافع الإنتقام، وأن هذا الشخص جاء من طرف شخص أخر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.