ابن يذبح والده بسبب الخدمة العسكرية
اخبار مصر

شهدت منطقة حلوان بالمعصرة، جريمة من أبشع الجرائم التي لا تعرف معني الرحمة أو الإنسانية، حيث قام شاب بذبح والده بالساطور بسبب رغبة والده بإعادته إلي وحدته العسكرية لاستكمال مدة الخدمة، ورفض الشاب ذلك الأمر الذي أدي إلي التعدي علي والده وذبحه بالساطور، فتمكن أهالي المنطقة من أحتجاز الجاني والتحفظ عليه، حتي وصل رجال المباحث وإحالته للنيابة حتي يتم التحقيق معه في تلك الواقعة .

تفاصيل الحادث

تأتي تفاصيل الجريمة عندما تلقي رجال مباحث شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بقتل والده بشارع سيد قناوي المتفرع من شارع الترعة بحدائق حلوان، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الحادث لمعاينة المكان .

وتبين لرجال المباحث قيام الجاني “أحمد.ح.ع” 24 سنة عاطل، والذي قام بقتل والده “حامد.ع.م” 67 سنة ترزي مصاب بجرح قطعي في الرقبة، بسلاح أبيض “ساطور”، وقام الأهالي باحتجازه بالمنزل وبحوزته سلاح الجريمة، حتي وصل رجال الشرطة والقوا القبض عليه.

وبسؤال والدته “ثريا.ت.ح” 50 سنة ربة منزل، أقرت بأن نجلها مصاب بانفصام في الشخصية، وكان قد سبق علاجه بمستشفي العباسية للأمراض العصبية والنفسية، وكان قد سبق له التعدي علي شقيقه “وحيد.ح.ع” 22 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان، أحدث به جروح ما زال يعاني منها حتي الآن .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سيبو الناس بالى هيا فيه بقى وربنا يصبرهم واحد عنده مرض نفسى
    حرام عليكو بقى ادعو بالرحمة للمتوفى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.