القنوات الناقلة لمباراة النجم الرياضي الساحلي و اورلاندو بيراتس بنهائي كأس الاتحاد الإفريقي وموعد المباراة
orlando25112015-النجم الساحلي وأورلاندو

عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد كرة القدم التونسية، نقدم لكم مع واحدة من أهم مباريات المسابقات الإفريقية والمباراة النهائية بين فريقي النجم الرياضي الساحلي التونسي وأورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي، في مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

يدخل النجم الرياضي الساحلي التونسي المباراة وهو منتشي بالنتيجة الطيبة التي حققها بجوهانسبرج على أرض ملعب أورلاندو بعد تعادل الفريقين بنتيجة هدف لهدف، وهي نتيجة تعزز من أمال حصول الفريق التونسي على لقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

إنطلاق بطولة امم إفريقا تحت 23 سنة بمشاركة تونس و مصر والجزائر، موعد المباريات والقنوات الناقلة بالضغط هنا

وكان النجم الساحلي قد تخطى عقبة فريق نادي الزمالك المصري بدور نصف النهائي بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف بمدينة سوسة، وذلك قبل أن يستفيق الزمالك بمباراة العودة ويفوز على النجم بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء ويصعد النجم للمباراة النهائية بفارق الأهداف.

فريق أورلاندو بيرتس والذي استطاع هو الأخر أن يخرج أحد اكبر الأندية الإفريقية و نادي القرن من دور نصف النهائي وهو فريق الأهلي المصري،وذلك عقب تغلبه على النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشيء بمباراة الذهاب، قبل أن يستطيع الفوز على الأهلي المصري  بمباراة العودة وبعقر داره بنتيجة كبيرة وفوز عريض بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للنادي الأهلي.

موعد مباراة العودة بين النجم الرياضي الساحلي وأورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي

تقام مباراة العودة بين النجم الساحلي وأورلاندو بيرتس بعد غدا الأحد الموافق 29 نوفمبر 2015 على أرضية الملعب الأوليمبي بسوسة بتونس،وسط حالة من التشديد الأمني وتحديد عدد الجماهير المؤازرة للفريق التونسي على حسب التوقيتات التالية:

الساعة 18:30 بتوقيت جرنتش، والساعة 19:30 بتوقيت تونس، والساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي و اورلاندوبيرتس  المفتوحة والمشفرة

تنقل مباراة العودة بنهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”، عبر شبكة قنوات bein sport المشفرة، بتعليق رؤف خليف على القناة HD9، بخلاف بث المباراة عبر القنوات الأرضية التونسية، وسنوافيكم بأي قناة تعلن عن امتلاكها حقوق بث المباراة فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.