الأرصاد الجوية توضح حقيقة تعرض مصر لإعصار مدمر الفترة المقبلة بالفيديو
الأرصاد الجوية

أوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية حقيقة لأخبار التي تتردد بين حين وأخر، عن تعرض مصر لإعصار مدمر خلا الفترة القادمة ، يهدد بالتحديد المناطق الساحلية المتاخمة للبحار، وذلك في ظل حالة الاضطرابات والتغيرات المناخية للأحوال الطقس في مصر، وعلى فصول السنة الأربعة.

وأوضح الدكتور احمد عبد العال عبر مداخلته الهاتفية مع الإعلامي والصحفي والشهير مصطفى بكري بفضائية صدى البلد، أنه من الناحية العلمية فإن مصطلح الإعصار لا يحدث بمصر بسبب بعد مصر عن المحيطات، وبالتالي يستبعد تعرض مصر لإعصار.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية لحالة التقلبات المناخية الحادة بمصر والعديد من دول العالم، والتي تشهدها المحافظات المصرية وتغير درجات الحرارة عن قيمها المرجعية وما صاحب ذلك من هطول أمطار بكميات كبيرة جدا لم تكن متوقعة تخطط 10 أضعاف ما نزل من أمطار العام الماضي..

وصرح الدكتور أحمد عبد العال أن الجو سيظل مستقرا حتى يوم الأحد القادم، وطالب المواطنين بضرورة الاستمتاع بحالة الطقس المستقلا واللطيف خلال الأيام القادمة وقبل يوم الأحد، ووجه تحذيراته بسبب كثافة الشبورة المائية.

وأشار أيضا لحالة الاضطراب المنتظرة حدوثها من مساء الأحد القادم حيث من المتوقع هطول أمطار مصحوبة بانخفاض درجات الحرارة، التفاصيل بالكامل بالفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.