سبب وفاة أبو زناد صالح العمري وتفاصيل اللحظات الأخيرة له
وفاة صالح العمري

كشفت عدد من الصحف السعودية اليوم عن خبر وفاة أبو زناد صالح العمري الإعلامي المعروف في المملكة، كما تحدث اليوم الملايين عبر تويتر عن هذا الرجل وعن تفاصيل وفاته، وقد دشن المتابعين هاشتاج تحت إسم “وفاة أبو زناد صالح العمري”.

كشفت الصحف عن تفاصيل وفاة صالح العمري، وقالوا أنه قد تعرض لحادث مروري منذ أيام قليلة في مدينة الرياض وعلى أثره تم نقله إلى مستشفى السعودي الألماني وانتقل إلي قسم العناية المركزة بحالة غير مستقرة، إلا أن اليوم كان هو اليوم الأخير للإعلامي أبو زناد الذي أحبه الكثير في المملكة حيث قد توفي اليوم في المستشفى.

وفي نفس السياق تحدث مغردي تويتر عن وفاة صالح العمري وقالوا أنه واحد من أجمل الإعلاميين ويحبه الكثير من المواطنين في المملكة حيث كان معروف بحسن المعاملة وطيب الكلمات ولذلك حزن الكثير على وفاة هذا الرجل اليوم في المستشفى.

وقد تداول نشطاء تويتر عبر الهاشتاج وفاة أبو زناد صالح العمري بعض المقاطع للإعلامي ومنها آخر مقطع له ويقولوا فيه أنه كان يتوقع موته، وقد دعوا له أن يغفر الله له ويرزقه الجنة.

من هو أبو زناد وأخر مقطع له قبل وفاته

هو صالح العمري إعلامي شهير في المملكة السعودية معروف عنه تفاعله مع الجماهير السعودية، ومحبوب جدا من الكثير، وهذا التفاعل يظهر في رسائله عبر موقع تويتر والتي عبرت عن مدى التسامح الكبير الذي كان يمتاز به أبو زناد، وقد تداول النشطاء على تويتر مقطع فيديو لابو زناد قبل وفاته حيث يدعو المشاهدين فيه لترديد كلمات “سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر” ويقول لهم أن هذه الكلمات خير لك مما طلعت عليه الشمس.

صور من رسائل صالح العمري قبل وفاته
صور من رسائل صالح العمري قبل وفاته

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أبو زناد

كشف موقع تواصل الشهير عن لسان الإعلامي عبدالعزيز الدريس أن صالح العمري قد نطق الشهادة، وظل مبتسما حتى أنفاسه الأخيرة، وقد أجرى عمليات جراحية قبل وفاته وقد كشف أيضا عن أنه سيتم صلاة الجنازة عليه في مسجد أم الحمام في الرياض وبعدها سيتم نقل الجثمان إلى مثواه الأخير، وقد تحولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم لصفحات جميعها يدعو لصالح العمري راجين الله أن يغفر له ويرزقه الجنة.

صور جنازة أبو زناد

تم منذ قليل تشييع جنازة أبو زناد حيث قد تمت الصلاة صالح العمري في مسجد أم الحمام في الرياض، وبعد ذلك تم نقل الجثمان ودفنه في مثواه الأخير، وقد حضر الجنازة عدد كبير من محبي أبو زناد، وقد ظهرت عليهم جميعا علامات الحزن لفقدان هذا الرجل، أما على تويتر فقد تداول المغردين صور الصلاة عليه داعين الله أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته.

جنازة أبو زناد
جنازة أبو زناد
صور جنازة صالح العمري
صور جنازة صالح العمري

قذيفة بإسم أبو زناد على الحوثيين

تداول المغردون صورة قذيفة صاروخية مكتوب عليها “إهداء من الإعلامي أبو زناد العمري” وقد قال ناشري الصورة أنها قذيفة من الجيش السعودي تم إطلاقها على الحوثيين، إلا أن هناك عدد من المغردين رفضوا ذلك وقالوا ما دخل صالح العمري بالحرب، وأختتموا تعليقاتهم بكلمة “الله يرحمه فقط”.

قذيفة أبو زناد
قذيفة أبو زناد

نشر منذ قليل أحد محبي أبو زناد خبر عن أنهم تم دفع كل الديون التي كانت موجودة عليه قبل وفاته وقد إكتمل دفع هذا الدين خلال يومين فقط مشيرا الى أن هذه هي الصحبة الصالحة، وفي نفس السياق قال مغرد أخر عن أنه قرر إقامة مشروع صغير لنقل طالبات لتحفيظهم القرآن وأشار الى أن أول سهم في هذا المشروع سيكون بإسم أبو زناد.

مغردين يتحدثوا عن أبو زناد
مغردين يتحدثوا عن أبو زناد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يرحمه والله اني ماعرفه لكن حبيته بالله من سيرته الطيبه ترك اثر طيب وراه ويارب ادخله الجنه بلا حساب ولا عذاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.