بالفيديو.. الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة و سيول تضرب جميع المحافظات ابتداءاً من الأحد.. وتحدد ذورة الطقس السئ
الأرصاد الجوية

صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “أحمد عبد العال”، أن حالة الاستقرار الجوي السائدة في البلاد لن تدوم طويلاً، مؤكداً بأن الطقس اليوم وحتى الأحد سيكون دافئاً على شمال البلاد و القاهرة و محافظات شمال الصعيد و مائلاً للحرارة على جنوب الصعيد، و بارداً في كافة الأنحاء ليلاً.

و حذر “عبد العال” من الشبورة المائية خاصة في ساعات الصباح وحذر السائقين من توخي الحذر أثناء القيادة، و ذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباح البلد”، الذي يعرض على قناة “صدى البلد الفضائية”، مشيراً إلى أنه ابتداءاً من ليلة الأحد، ستسود حالة من عدم الاستقرار الجوي في كافة أنحاء البلاد.

و أضاف “عبد العال” إلى أن السحب المنخفضة ستبدأ بالتكاثر مساء الأحد و يصاحبها هطول غزير للأمطار المكونة للسيول في جميع المحافظات، و تشتد حالة عدم الاستقرار الجوي يوم الإثنين، و تستمر حتى الثلاثاء و الأربعاء في كافة المحافظات خاصة المحافظات الساحلية، و تلك التي تقع على الوجه البحري.

مشيراً إلى أن الأمطار ستكون غزيرة يومي الإثنين و الثلاثاء، إلى أن تبدأ بالانحسار الأربعاء، و ذلك وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس الأسبوع المقبل.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.