عاجل| بالصور.. تهديد”بوتين” بضرب السعودية و قطر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ننشر الأسباب و التفاصيل

عاجل| بالصور.. تهديد”بوتين” بضرب السعودية و قطر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ننشر الأسباب و التفاصيل

عقب إعلان الاستخبارات الروسية تقريراً يكشف أسباب سقوط الطائرة الروسية في سيناء، بحيث أشار التقرير بأن الطائرة سقطت إثر انفجار قنبلة بدائية داخل الطائرة زرعها تنظيم داعش الإرهابي، دعا الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” الجهات الأمنية الروسية بالانتقام الفوري من الإرهابيين المنفذين لهذه العملية الإرهابية.

و استجابة لتوجيهات الرئيس الروسي “بوتين”، قامت السلطات الأمنية الروسية بشن هجوماً مكثفاً على سوريا مستهدفة مناطق تواجد تنظيم “داعش الإرهابي”، مما أثار ذلك غضب السلطات السعودية و القطرية، فانتقدت توجيهات “بوتين” التي تأمر بتكثيف الضربات الروسية على سوريا.

و نتيجة لذلك اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي رفضاً لأعمال روسيا العسكرية على الأراضي السورية، و نظم نشطاء “تويتر” هاشتاج تحت مسمى ”#بوتين_يفكر_بضرب_السعوديه_وقطر”، و تصدر هذا الهاشتاج موقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ساعات من قيام تركيا بضرب المقاتلة الروسية.

و في نفس السياق، صرحت مصادر أجنبية بأن الرئيس الروسي “بوتين” لديه نية لضرب السعودية و قطر نظراً لأنها تمول الإرهاب في سوريا كما ادّعت الصحف الأجنبية، مما فتح ذلك النار أمام نشطاء التواصل الاجتماعي خاصة من الرواد الخليجيون، و هاجموا خلال “الهاشتاج” المذكور أعلاه تصريحات “بوتين” و اعتبروه تصريحاً خطيراً يهدد الأمن القومي العربي.

تعليقات رواد “تويتر” في هاشتاج “#بوتين_يفكر_بضرب_السعوديه_وقطر”:

111111 22221