خبير مصري يفجر مفاجأة قوية ويكشف في أي دولة زرعت قنبلة الطائرة الروسية
قنبلة الطائرة الروسية

ما زال العالم ينتظر نتائج تحقيق الطائرة الروسية التى سقطت في سيناء الشهر الماضي، وذلك لمعرفة الحقائق والإشاعات التى أعلنتها داعش أنها من أسقطت الطائرة، وخصوصاً بعد نشرها صوراً للقنبلة التى استخدمتها في الطائرة، ويأتي إعلان داعش متوافق مع إعلان روسيا أن الطائرة سقطت بسبب مواد متفجرة زرعت بها.

 >> بالفيديو لن تتوقع سبب قيام أحمد موسي برفع شعار رابعة ويطالب كل العالم برفعه !!
>> وزارة التخطيط تعلن عن مفاجأة رفع رواتب وأجور العاملين في الدولة .. ننشر التفاصيل

إلا أن هذا الكلام نفته الرئاسة المصرية، مشيرة أن الأمن في مصر مرتفع ولم يسجل أبداً وجود أي اختراق أو أن هناك خلل أمني، وأشارت وزارة الطيران المصري أن نتائج التحقيق لم تكتمل بعد ولا يحق لأحد التصريح إلا مسئول لجنة التحقيق في الطائرة المنكوبة والتي لم تنتهي من عملها، إلا أن روسيا قالت أن الطائرة وقعت بتفجير وأن المسئول عن ذلك سينال عقاب وخيم.

قنبلة الطائرة الروسية

وفي مجمل التصريحات صدح تصريح الدكتور عثمان أحمد عثمان عضو المركز المصري لمكافحة الإرهاب الذي اعتبره البعض مفاجأة خطيرة، حيث قال أن الطائرة الروسية لم تصل مصر من مطارات روسيا مباشرة بل أنها نزلت أولاً في روسيا.

ويؤكد أن هذه القنبلة تم زراعتها لتنفيذ مخطط استخباراتي يستهدف مصر وعلاقتها العسكرية مع روسيا، وذلك من أجل إبقاء العلاقات العسكرية مع الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعتبر أمريكيا روسيا منافس قوي في الشرق الأوسط وتحاول منعه من التحالفات في المنطقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ( حيث قال أن الطائرة الروسية لم تصل مصر من مطارات روسيا مباشرة بل أنها نزلت أولاً في روسيا.)……..أى كلام وخلاص ؟! يعنى أيه لم تصل من مطارات روسيا ولكن نزلت أولا فى روسيا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.