الشيخ خالد الجندى مهددا للشيخ احمد كريمة لو عاوز تحرس الشريعة يبقي بتخرج على ولى الأمر و بتعمل انقلاب
احمد كريمة

اتسمت حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساء و الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي بالأحداث المثيرة، و المناقشات الساخنة بين  الشيخ احمد كريمة و الشيخ خالد الجندى حول الواجب في حماية الشريعة، أم طاعة ولى الأمر ؟.

حيث كان  الشيخ خالد الجندى  يطلب ردا من الشيخ احمد كريمة عن مسئوليته في حراسة الشريعة و من الذي أعطاه الحق في حراستها، بينما يرد عليه الشيخ احمد كريمة، بأن كل منا منا يجب عليه حراسة الشريعة فشرب الخمر حرام و الدولة آثمة عندما تصدر قانونا يبيح صناعة الخمور مثل ما حدث بتركيا .

و لكن رد الشيخ خالد الجندى كان مفاجأة عندما صدمة قائلاً : أن شرب الخمر حلال لو الدولة قالت انه حلال، و أن الدولة فيها ولى أمر، يجب السمع و الطاعة له و إلا فانه يكون بهذا قد خرج على ولى الأمر و يسعى لعمل انقلاب  على الدولة .

و في نهاية الفيديو نشاهد الدكتور احمد كريمة يفضل أن يغادر البرنامج و يرحل مبتعدا مفضلا لينهى هذا الحوار مع الشيخ خالد الجندى .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206)

  2. شرب الخمر حرام حتى لو قالت الدولة ( أو ولى الأمر ــ الحاكم) أنه حلال ، فى تبديل لكلمات الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.