التعليم تعلن عن مفاجأة كبري للمعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

تحرص وزارة التربية والتعليم على تطوير العملية التعليمية في مصر بكل عناصرها وأهم عنصر في عناصر العملية التعليم هي المعلم ، ولهذا تسعي وزارة التربية والتعليم جاهدة من أجل رفع مستوى المعلم المادي والمهني، وحتي يكون المعلم قادراً على التعامل مع مختلف العلوم الحديثة وخصوصاً مجال التعامل مع الحاسب الآلي.

عقد اليوم الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم لقاءً مع مدير عام شركة ICDL العربية جميل عزو ومدير علاقات الشركة الأستاذ أحمد صقر، وتناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركة ICDL العربية.

وفي نهاية الاجتماع أكد مدير عام شركة ICDL العربية أن الهدف الأساسي من الاجتماع مع السيد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني هو قيام الشركة بمنح المعلمين والعاملين في التربية والتعليم عدد 20 ألف منحة للحصول على شهادة ICDL مجاناً وذلك من أجل نشر الرخصة الدولية للكمبيوتر بين المعلمين وتشجيع الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات حيث أن الشركة ستمنح عدد 100 ألف موظف حكومي فرصة للحصول على شهادة ICDL مجاناً منها 20 ألف منحة للسادة المعلمين والعاملين بالتربية والتعليم.

وفي ختام اللقاء طالب وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بضرورة توعية الطلاب من مخاطر استخدام الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عشوائي وبدون أي هدف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.