بالفيديو || الأسباب التى دفعت وزارة النقل المصرية رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق
أسعار تذاكر مترو الأنفاق

رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق، حيث تواصل وزارة النقل والمواصلات المصرية جهودها الحثيثة لتحسين جودة الخدمات التى تقدمها للمواطنين في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال ما تقدمه من خدمات وتنظيم للمواعيد، إلا أن الوزارة أشارت أن أسعار تذاكر مترو الأنفاق منخفضة جداً في ظل الظروف الاقتصادية التى تواجهها مصر.

وأعربت الوزارة أن هناك مخطط لرفع أسعار التذاكر لعلاج الكثير من المشكلات، حيث قال المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل أحمد إبراهيم أن الوزارة تسعى لتقديم مقترح رفع الأسعار من أجل تحسين خدمة المترو وتوفير مكيفات هواء من أجل الحد من رائحة العرق والروائح الغير مقبولة.

أسعار تذاكر مترو الأنفاق

وأكد احمد إبراهيم عبر برنامج مانشيت على قناة ون تي في أن سعر تذكرة المترو الحالية منخفضة وتبلغ 60 قرش فقط، وأن هذه التسعيرة لم يتم تغيرها منذ عام 2006 رغم ما تعرض له الجنيه المصر من انخفاض، رغم أن مترو الأنفاق من وسائل المواصلات التى تزيد فيها نسبة الأمان.

وأشار أن الوزارة ستحاول جعل الأسعار الجديدة متوافقة مع جميع المواطنين وخصوصاً البسطاء منهم، وأن الوزارة تعلم جيداً أن الأحوال صعبة في ظل ارتفاع الدولار وانخفاض الجنيه المصري أمامه، ويأتي ذلك في إطار دعم الاقتصاد المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.