تفاصيل انفجار بجوار فندق بالعريش واستشهاد شرطيين
انفجار فندق العريش

نشر التليفزيون المصري صباح اليوم خبر عاجل انفجار سيارة مفخخة بجوار فندق بالعريش، جدير بالذكر أن هذا الفندق يقيم به القضاة المكلفين بالاشراف علي أعمال المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب ب13 محافظة من ضمنهم شمال سيناء .

عززت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من اجراءاتها الأمنية، عقب انفجار سيارة مفخخة بجوار فندق اقامة المستشارين المشرفين علي العملية الانتخابية بالعريش.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقامت علي الفور الأجهزة الأمنية بنشر قواتها بمحيط الفندق والشوارع الرئيسية واغلاق عدد من الشوارع بالقرب من مكان الانفجار.

وأكد التليفزيون المصري انه استشهد شرطيين من قوات التأمين المكلفة بحماية الفندق، نتيجة تعرضهم للأنفجار، واصابة عدد من افراد الأمن بالفندق، وقامت الاجهزة الامنية بالعريش بالتحقيق في الأمر وعمل كافة التحريات للقبض علي الجناه في اسرع وقت .

تحديث (12:30 م)

أعلنت مصادر طبية أن المستشار عمر محمد حماد استشهد في حادث انفجار فندق “سويس ان” بالعريش مقر إقامة القضاة المشرفين علي انتخابات مجلس النواب بشمال سيناء .

تحديث (9:53 ص)

صرحت مصادر أمنية ان 3 مجندين قد استشهدوا في انفجار فندق العريش، فضلا عن العثور علي اشلاء يرجح ان تكون للانتحاري الذي كان يقود السيارة المفخخة، والذي فجر نفسه بداخلها بجوار فندق “سويس ان” مقر اقامة القضاه المشرفين علي انتخابات مجلس النواب، مضيفة ان الحادث اسفر عن وقوع 14 اصابة من بينهم قاضيين هما “القاضيين منصور صابر عبده خليفه و المستشار أمير يعقوب حسين .

تحديث (9:47 ص)

أكدت مصادر أمنية وقضائية من داخل الفندق الذي تعرض لهجوم سيارة مفخخة بالعريش صباح اليوم أن هناك انفجار ثاني وقع علي بعد امتار قليلة من الفندق ولكن دون وقوع اي خسائر بشرية .

وقامت سيارات الاسعاف بنقل 5 مصابين الي المستشفي في حالة خطرة جدا، وتوفي احدهم قبل الوصول إلي المستشفي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.