نتائج انتخابات البرلمان محافظة دمياط 2015 نتيجة انتخابات مجلس النواب بمحافظة دمياط
محافظة دمياط

قريبا ، سوف ننشر لكم النتائج النهائية لانتخابات البرلمان 2015 ، لمحافظة دمياط بالكامل والتفاصيل ، وناشد محافظ دمياط المواطنين بسرعة الاقتراع قبل إغلاق المراكز الانتخابية ، واكد إن اختيار المرشح المناسب في المكان المناسب ، هو عمل وطني ويجب على كل مواطن الأدلاء بصوته لاختيار المرشح المناسب لمحافظة دمياط ، في الانتخابات البرلمانية .

وبلغ عدد الناخبين ، حسب إحصائيات اللجنة العليا للانتخابات ، لمحافظة دمياط ما يقارب المليون شخص ، تم الأدلاء بصوتهم فى مراكز انتخابات دمياط ، بموزعة على 3 دوائر لاختيار سبعة مرشحين لمجلس النواب عن محافظة دمياط

وسيتم نشر كامل التفاصيل بخصوص النتائج النهائية للفائزين بالانتخابات البرلمانية ، فور إعلان النتيجة النهائية .

نتائج انتخابات البرلمان محافظة دمياط 2015 نتيجة انتخابات مجلس النواب بمحافظة دمياط

 

حصل ضياء الدين داود على 30 ألف صوت ، الدكتور أسامة العبد حصل على 17 ألف صوت ، السيد الريدي حصل على 15 ألف صوت ، غادة صقر حصلت على 13 ألف صوت ، محمد سامي سليمان حصل على 12 ألف صوت ، عبد الحميد العوادلي حصل على 10 الآف صوت .

محمد الحصي حصل على 19 ألف صوت ، فوزي شعير حصل على 15 ألف صوت ، ناصر شاكر حصل على 14 ألف صوت ، أبو المعاطي مصطفى على 13 ألف صوت .

حصل محمد قابيل البنا على 12 ألف صوت ، عبد الرحمن البكري حصل على 11 ألف صوت ، سمير موسى حصل على 11 ألف صوت ، عمران مجاهد حصل أيضا على 11 ألف صوت .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.