نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة دمشق وتشرين لعام 2015 – “ظهرت الآن”.. رابط الحدود الدنيا لنتائج المفاضلة
نتائج مفاضلة التعليم المفتوح في سوريا

أعلنت جامعة دمشق من خلال الموقع الرسمي لجامعة دمشق للتعليم المفتوح في سوريا، عن ظهور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح في الجامعة، حيث نشرت إدارة جامعة دمشق الحدود الدنيا لنتائج المفاضلة للعام الدراسي 2015، و ذلك بعد ترقب طلاب الجامعة قيام الإدارة بعرض نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح الخاصة بالطلاب في جميع محافظات سوريا.
كما أعلنت جامعة تشرين اليوم، الحدود الدنيا للقبول و التسجيل في الجامعة، و أتاحت خدمة معرفة نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح إلكترونياً.

نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشق لعام 2015:

هذا و من خلال الموقع الإلكتروني لجامعة دمشق، صرحت إدارة الجامعة بتقديم كافة خدمات عرض النتائج إلكترونياً لجميع الطلاب المتقدمين للتعليم المفتوح، لذلك أتاحت الجامعة خدمة معرفة نتائج مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشق لجميع الطلاب من خلال رابط موقع جامعة دمشق الإلكتروني الرسمي.

نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة دمشق للعام الدراسي 2015 – الحدود الدنيا

نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة تشرين لعام 2015:

أتاحت جامعة تشرين من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، خدمة معرفة نتائج مفاضلة التعليم المفتوح، و الحدود الدنيا لنتيجة المفاضلة إلكترونياً من خلال الرابط التالي:

نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة تشرين للعام الدراسي 2015 – الحدود الدنيا

اترك تعليق بـ “رقم الاكتتاب” و “الرقم الوطني” لمساعدتك بالحصول على الحد الأدنى للقبول في نتائج مفاضلة التعليم المفتوح في جامعتي دمشق و تشرين لعام 2015.

إعلان نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2015 – موعد التقديم:

بعد ظهور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2015، في جامعة تشرين و جامعة دمشق، أعلنت جامعة تشرين بأن موعد التقديم في الجامعة للطلاب المقبولين سينتهي في 26 نوفمبر الجاري، و ذلك في نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس في التاريخ المذكور.

أعلنت جامعة دمشق بأن جميع نتائج الطلاب في التعليم الموازي نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2015 متاحة حالياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالجامعة، مؤكدة بأنها ستقوم لاحقاً بالإعلان عن الخطوات و الأوراق المطلوبة للتقديم في الجامعة و ذلك في موعد أقصاه 26 نوفمر الجاري.

استمارة المفاضلة للتعليم المفتوح 2015 بجامعة دمشق – و الحدود الدنيا لنتائج المفاضلة:

أعلنت جامعة دمشق، من خلال الموقع الرسمي للجامعة، قواعد القبول بالجامعة طبقاً للائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، و بالتالي تم توضيح البنود التالية:

  • البرامج و الشهادات و الحدود الدنيا لمفاضلة التعليم المفتوح 2015
  • .قواعد و شروط و آلية القبول بالنسبة لـ “الشهادات الثانوية الحديثة و القديمة، ذوي الاحتياجات الخاصة، ذوي الشهداء، الشهادات المتوسطة، الطلاب العرب و الأجانب”.
  • طريقة و آلية المفاضلة عن بعد.
  • طريقة التسجيل في التعليم المفتوح بجامعة دمشق.

و ذلك من خلال الرابط: إعلان المفاضلة و استمارة التقديم لمفاضلة التعليم المفتوح 2015 – جامعة دمشق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.