السبب الحقيقي وراء إيقاف عثمان الخميس في الكويت
من هو عثمان الخميس

حالة كبيرة جدا من الغضب بين الملايين من المغردين في تويتر بسبب إيقاف عثمان الخميس في الكويت اليوم، قد تسائل الكثير منهم لماذا تم إيقاف الشيخ عثمان الخميس، قد قام الكثير بالنشر في هاشتاج تحت إسم “نرفض إيقاف الشيخ عثمان الخميس” وقالوا أنه واحد من أفضل شيوخ السنة ولا يصح أبدا إيقافه.

وعن سبب إيقاف عثمان الخميس فقد أشارت عدد من الصحف الى أن الكويت قامت بذلك بسبب قيام الشيخ بالاساءة للمذهب الجعفري، وليس الإيقاف فقط هو عقوبة الشيخ ولكن تم أيضا تغريمه 20 ألف دينار كويتي، وقد قالت صحف أخرى أن السبب هو مطالب عدد من نواب الشيعة في الكويت.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويتسائل الآن عدد من المتابعين من هو الشيخ عثمان الخميس الذي تم إيقافه في الكويت، وقد تحدث عدد كبير من المغردين عن هذا الشيخ وقالوا أنه واحد من أهم شيوخ السنة في العالم الإسلامي، وأشاروا الى أنه يجب تكريم هذا الشيخ وليس إيقافه، بل أن أخرين قالوا أن التاريخ يعيد نفسه من جديد أن هذا ما حدث بالفعل مع علماء الدين مثل إبن تيمية وإبن حنبل.

يذكر أن صفحة الشيخ عثمان الخميس قد نشرت اليوم رسالة عبر تويتر تعتذر فيها عن إستكمال محاضرات “متن فضائل القرآن” على أن يتم الإعلان عن المواعيد القادمة لها قريبا، وقد جاء هذا بعد إنتشار خبر إيقاف الشيخ عثمان الخميس.

عثمان الخميس
عثمان الخميس

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.