مفاجأة.. مشروب «الكاكاو والقرفة» على الريق وقبل النوم لخسارة 10 كيلو والقضاء نهائياً على الكرش و الأرداف
مشروب الكاكاو و القرفة

“الكاكاو”:

أثبتت عدة دراسات و أبحاث علمية مؤخراً بأن الكاكاو يحتوي على مواد “الكافيين و ثيوبرومين”، التي تحتوي عليها القهوة لكن أكثر بـحوالي من 10 إلى 15 مرة، و تعتبر هذه المواد أحد أهم العوامل في تحسين المزاج و النفسية و الشعور بالسعادة، و الأهم من ذلك بأنها تساعد على التنحيف و خسارة الوزن بسرعة و فعالية.

و من خلال عدة تجارب أًجريت على فئران ضخمة، تم اكتشاف أن مكونات الكاكاو لها تأثير إيجابي و فعال جداً في حرق الدهون، و تخفيف كوليسترول الدم، مما يساعد على استخدام هذه المواد في معالجة أمراض البدانة و السمنة، بالإضافة إلى قدرتها على إغلاق الشهية، و تبين من خلال الدراسات أن تناول كوب من الكاكاو يومياً يقي من الشيخوخة و يحتوي على عوامل مؤكسدة تزيد من مناعة الجسم، بالإضافة إلى أن كوب واحد من الكاكاو لا تتعدى فيه السعرات الحررية 15 سعرة، مما يساعد بشكل أساسي على حرق الدهون و التنحيف.

478

ملاحظة هامة: «يجب أن يكون الكاكاو خالي تماماً من السكر حتى يعطي النتائج المطلوبة».

“القرفة”:

تعددت استخدامات القرفة مؤخراً، بحيث تدخل بشكل أساسي في البهارات المستخدمة للطعام، و في علاج الكثير من الأمراض، و قد أثبتت الدراسات بأن القرفة تساعد على التحكم في مستوى الأنسولين في الدم، كما أن لها فعالية عالية جداً في هضم الطعام و المساعدة على عملية التميل الغذائي و حرق السعرات الحرارية، تخفيف الوزن.

كما أن القرفة تعمل على إنتاج حرارة تؤدي إلى حرق السعرات الحرارية بشكل كبير، و تخفيف نسبة السكر في الدم و تنظيمها.

cocoa-powder-640x336

مشروب الكاكاو والقرفة لخسارة 10 كيلوجرام.. بدون رجيم:

يعتبر مشروب الكاكاو و القرفة، وصفة رائعة جداً و فعالة لحرق السعرات الحرارية، بحيث يعمل على حرق من 1100 و 1600 سعرة حرارية، و إعطاء نتائج مثالية و فعالة في حال الالتزام بالوصفة.

الطريقة:

  • ملعقة من الكاكاو الخام.
  • ملعقة صغيرة قرفة.
  • ملعقة عسل صغيرة.

المكونات تكفي لتحضير كوبين من المشروب.

يتم مزج جميع المكونات السابقة، مع 2 كوب من الماء الساخن، بحيث يتم تناول كوب على الريق و كوب قبل النوم، و ستلاحظون النتائج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.