مصدر بوزارة التربية والتعليم يكشف عن مفاجأة صادمة
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني1

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات غير متوقعة اليوم أن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني دائماً ما يردد في كل لقاءاته بالمسئولين والإعلام بمقولة (أنا أستاذ تخطيط وتربية)في إشارة بانه ملم بكافة الأمور ولا يريد الاستماع لأي رأي من قيادات الوزارة وأنه يتعامل معهم بمنطق منطق الضابط والجندي فلا مناقشة لأية أوامر ولابد من تنفيذها على الفور.

وأشار هذا المصدر إلى أن معظم قيادات وزارة التربية والتعليم تخشى الحديث مع وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني لأنه وفقاً لما صرح به هذا المصدر لجريدة اليوم السابع ليس لديه أية قدرة على الاستماح لأحد من قيادات وزارة التربية والتعليم حتى لو كانت أرائهم على صواب حيث أن الوزير دائماً ما يستدعي القيادة داخل مكتبه ثم يملي عليه مجموعة الأوامر المطلوب تنفيذها دون أية مناقشة أو الاستماع إلى رأي هذه القيادة في أية قضايا مثارة حيث يقول له أنا الوزير.

وأضاف هذا المصدر الذي رفض ذكر أسمه أن وزير التربية والتعليم  لا يحب الاستماع لأي مقترحات خاصة بتطوير المنظومة وأن معظم اجتماعاته مع القيادات يغلب عليها طابع الغضب بسبب عدم استماع هذه القيادات لرأي الوزير.

إلا أن هذا المصدر لم يشر إلى الأسباب التي تدعو وزير التربية والتعليم عدم الاستماع لرأي قيادات الوزارة وعدم الثقة في أرائهم وتعمد تجاهلها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.