عرض قناة السويس الجديدة يضيع سيراميك الشباب ومطالبات بالمساواة بكلب إبن النائب العام
قناة السويس الجديدة وسيراميكا كليوباترا

مع إفتتاح قناة السويس الجديدة في شهر أغسطس الماضي، قامت شركة كليوباترا للسيراميك المملوكة لرجل الأعمال الكبير محمد أبو العينين بعمل دعاية كبيرة لعرض جديد بمناسبة إفتتاح المشروع.

وقالت الشركة في العرض أنه يمكن لأي شخص أن يدفع مبلغ 6600 جنيه، ويقوم بتركيب سيراميك لشقته وذلك لأي موديل وفي جميع أفرع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء مصر،  وقد حقق العرض رواجاً كبيراً جدا وبالفعل ذهب عدد كبير من أبناء الشعب المصري لشراء السيراميك من الشركة بناءاً على هذا العرض.

إلا أنهم فوجئوا بأنهم إستلموا فواتير مكتوب عليها الإستلام عند الإنتهاء من الإنتاج، وسأل المشترون ومتي يتم الإنتاج فقيل لهم خلال 15 يوم، ومر حتى الآن ما يزيد عن ثلاثة أشهر وما زالت الشركة تماطل في تسليم السيراميك للمشترين ، مما دفع عدد كبير منهم لتقديم بلاغ للنائب العام يتهم فيه الشركة بالنصب.

سيراميك كليوباترا

هذا وقد دشن مجموعة من الشباب ثلاثة هاشتاجات مختلفة للتعريف بما فعلته الشركة بهم والتحذير منها، وكانت هذه الهاشتاجات تحت إسم #سيراميكا_كليوباترا ، #رائدة_صناعة_النصب، #شير_نساعد_الناس_تاخد_حقها، وتساءل العديد من هؤلاء الشباب عن متى سوف تعود إليهم حقوقهم، حيث قالوا أن كلب إبن النائب العام عاد خلال 24 ساعة فعايزين نشوف حق الشعب حيرجع في كام يوم.

سيراميكا كليوباترا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.