جميع طرق إزالة الحبر الفسفوري من الأصابع بعد الإنتخابات
طرق إزالة الحبر الفسفوري من الاصابع

أفضل طرق لإزالة الحبر الفوسفوري من الأصابع بعد الإدلاء بصوتك في الإنتخابات، حيث عرض بعض النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي، عدة طرق مختلفة لإزالة آثار الحبر الفسفوري من الأصابع بعد الإنتخابات .

وتداول نشطاء علي الفيس بوك، طريقة مبتكرة وجديدة لإزالة آثار الحبر الفسفوري والخاص بالإنتخابات والتي أثبتت نجاحاً كبيراً ورواجاً كبيراً أيضاً .
حيث قاموا باستخدام ” قشر البرتقال ” والذي أثبت فاعليته في إزالة الحبر الفسفوري والذي كان يتم إستخدام هذه الطريقة في الإنتخابات السابقة .
وأعلنوا نشطاء علي الفيس بوك بأن هذه الطريقة سهلة للغاية، وهي عن طريق فرك الإصبع الذي به الحبر الفسفوري في قشرة البرتقال، وذلك يؤثر بشكل كبير علي الحبر ويزال من الاصبح بشكل سريع جداً .
وأيضاً قال بعض النشطاء أن هناك طريقة جديدة أيضاً لإزالة آثار الحبر الفسفوري وهي بإستخدام قشر الطماطم ” القشرة الخارجية للطماطم ” وأيضاً تتميز بقدرتها العالية علي إزلة آثار الحبر الفسفوري .
وقال نشطاء أيضاً علي الفيس بوك، بأن هناك طريقة جديدة لإزالة آثار الحبر الفسفوري وهي بإسخدام ماء أكسجين، والذي يستخدم في تطهير بعض الجروح بشكل سريع، وتعد هذه الطريقة من الطرق المجربة في إزالة آثار الحبر الفسفوري من الأصابع .
كما توصل الأمر إلي بعض العطارين والذين يقومون بصنع تركيبات معينة تقوم بإزالة آثار هذا الحبر الفسفوري أيضاً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.