عاجل| “تهاني الجبالي” تفتح النار على «في حب مصر».. وتتوعد بتقديم اتهامات خطيرة ضد القائمة بالأدلة و المستندات
المستشارة تهاني الجبالي

دعت منسقة قائمة “التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية” المستشارة “تهاني الجبالي”، لعقد مؤتمراً صحفياً عاجلاً بحيث صرحت بأنها ستعلن خلاله أمراً خطيراً بشأن قائمة “في حب مصر” و ذلك على حد قولها، و خلال المؤتمر الصحفي، شنت المستشارة هجوماً على القائمة و أعضائها، و توعدت بتقديم بلاغاً ضد القائمة للنائب العام بالأدلة و الصور و المستندات.

حيث زعمت “الجبالي” تعاون قائمة “في حب مصر” مع جماعة الإخوان المسلمين المنصفة للحكومة، و صرحت بأنها جماعة إرهابية، كما أكدت بامتلاكها لصور و مستندات و وثائق تثبت جميع الاتهامات التي صرحت بها، و ستتقدم بها إلى النائب العام.

هذا  و قد أضافت “الجبالي” بأن “أسامة هيكل” وزير الإعلام الأسبق و “سامح سيف اليزل” القياديين في القائمة، قاما بزيارة كبار قادة جماعة الإخوان المسلمين بشكل مفاجئ في الكويت، مؤكدة بأنهما التقيا بمنسقي تنظيم الجماعة في الكويت “عزمي عبد الفتاح” و “محمود صبري”، لتنسيق مشاركة عناصر الإخوان في السعودية و الكويت و بعض الدول العربية في الانتخابات البرلمانية لصالح القائمة.

هذا و أكدت “الجبالي” بأنها ستقوم بتقديم بلاغاً ضد القائمة، مثبتاً بالأدلة و المستندات و الصور، مشيرة إلى أن ذلك يعتبر خيانة عظمى للشعب المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.