الشركة القابضة للكهرباء تعلن عن حاجتها لشغل وظائف هندسية.. منشور 23/11/2015
وظائف شركة الكهربا

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الخالية لخريجي كلية الهندسة بالوزارة، وذلك طبقا لإعلان رقم 3 لسنة 2015.

حيث تحتاج وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إلى عدد 20 مهندس وذلك للعمل في مراكز التحكم في الطاقة في محافظة المنيا ومحافظة قنا.

والشروط الواجب توافرها في المتقدم لطلب الوظيفة هي أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة وذلك في التخصصات الأتية هندسة قوى والأت وهندسة اتصالات أو يكون حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات، ويجب أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد جدا على الأقل.

كما يشترط أن يكون المتقدم لطلب الوظيفة يجيد اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة، كما يجب أن يجيد استخدام الحاسب الألي، وأن يجتاز الاختبارات التي سوف تشعها الوزارة.

المستندات المطلوبة للتقدم للوظيفة هي السيرة الذاتية، صورة من الرقم القومي، صورة من شهادة الميلاد، صورة من شهادة أثبات التجنيد، صورة من شهادة الميلاد، شهادة اللياقة الصحية والخلو من الأمراض.

تقدم المستندات على العنوان الأتي قطاع الموراد البشرية بالدور الخامس بديوان عام الشركة المصرية لنقل الكهرباء بالعباسية القاهرة، وذلك لمدة أسبوع ابتداءا من تاريخ الإعلان.

ملحوظة: من يتم قبوله في الوظيفة يوضع في فترة اختبار لمدة سنة ثم يتم تثبيته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.