كارثة يفجرها وزير الخارجية الأثيوبي: مصر وافقت على كل ما يتعلق بسد النهضة
وزير خارجية أثيوبيا

في تصريح كارثي يتعلق بأمن مصر المائي، صرح وزير الخارجية الأثيوبي قائلاً: مصر وافقت على كل شئ يتعلق بسد النهضة، وأن مصر لا تستطيع أن تضرب سد النهضة،  ولا أن تشن علينا الحرب، وعلل ذلك قائلاً: أن مصر تعاني من أزمات شديدة كالأزمة الاقتصادية، وأزمة الإرهاب في سيناء، هذا إلى جانب الصراعات الداخلية.

وجاء هذا التصريح من الخارجية الأثيوبية، رداً على وزير خارجية مصر سامح شكري، حينما صرح قائلاً أن مصر تملك أشياء كثيرة للضغط على أثيوبيا، لوقف بناء السد أو تقليل أضراره، وجاء هذا التصريح من شكري بعد أن تعثرت المباحثات مع أثيوبيا.

وأضاف وزير خارجية أثيوبيا قائلاً: أن تصريحات مصر فيما يتعلق بسد النهضة، هي تصريحات إعلامية فقط، والقيادة السياسية تعلم جيداً أنها وافقت على كل شئ، ومصر أضعف من أن تشن علينا الحرب، وذلك على حد زعمه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. التاريخ يعيد نفسه ؟؟؟؟؟ مكان يحدث فى عام 1967 هو هو يحدث الآن
    ولم يبقى غير الهزيمه التى ترجعنا إلى اصلنا ؟؟؟؟
    حيبى الله ونعم الوكيل فى الاعلام المصرى …. ومن يعاونه

  2. عزيزي حديث (خير اجناد الارض) حديث موضوع …مكذوب على رسول الله صلى الله عليه وسلم…
    اما اثيوبيا التي تجهلها…فهي الحبشة بلد النجاشي الذي لجأ اليه الصحابة المهاجرون رضوان الله عليهم ومنهم عثمان عفان ورقية بنت رسوا الله جعفر بن ابي طالب…وغيرهم رضوان الله عليهم جميعا…
    مصر عظيمة ولكن ليس بأمثالك من الجهلة….

  3. مين اصلن اثيوبيا الي بقول مصر اضعف من الحرب واللة مصر ام الدينا وادا كان في مشكلة دخلية في الاصل كلة مصري سعات ما يامر الريسء ها نكسر السد علي دمغوك خير اجند الارض موجودوان

    1. انت لسه مصدق نفسك !! الحقيفه ان القائد الملهم بتاع مصر خلى اتفه الدول تستهر بينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.