القوى العاملة تقرر منح الموظفين غداً نصف يوم إجازة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية
وزير القوى العاملة جمال سرور

اليوم الأحد كان المصريون على موعد بدء الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015، ولكي يتمكن الموظفين من النزل إلى اللجان والادلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية غداً الاثنين، أعلن وزير القوى العاملة جمال سرور أنه تقرر منح الموظففين يوم غداً الاثنين نصف يوم إجازة حتى يتمكنوا من الادلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تجري حالياً في 13 محافظة.

جاءت تصريحات وزير القوي العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور أثناء قيامة بالأدلاء بصوته في مقر المدرسة التجريبية بشارع الفريق محمد إبراهيم بمدينة نصر.

وشدد وزير القوى العاملة في تصريحاته على ضرورة ذهاب عمال مصر من مختلف القطاعات للمشاركة بالأدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لأنها واجب وطني.

من الجدير بالذكر أن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب تجري اليوم الأحد وغداً الاثنين الموافقين 22 و23 نوفمبر في 13 محافظة وهي محافظات القاهرة والمنوفية والقليوبية والدقهلية وكفر الشيخ والغربية والشرقية ودمياط وجنوب سيناء وشمال سيناء وبورسعيد والسويس والاسماعيلية.

من جهة أخرى أتخذ رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قراراً باعتبار يوم غداً الاثنين نصف يوم عمل كما حدث في انتخابات المرحلة الأولي من الانتخابات البرلمانية والتي جرت خلال شهر أكتوبر الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.