عاجل| رئاسة الوزراء: اليوم إجازة نصف يوم للعاملين في المصالح الحكومية.. ويوجه رسالة هامة للقطاع الخاص
رئيس الوزراء

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء منذ قليل بياناً رسمياً يقضي بمنح جميع العاملين في المصالح الحكومية و الجهات الإدارية في الدولة إجازة نصف يوم  الإثنين الموافق 23 نوفمبر، و ذلك في 13 محافظة التي تشملها انتخابات المرحلة الثانية، ليتمكن الموظفين من الإدلاء بأصواتهم من خلال المشاركة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية 2015.

هذا و قد شدد رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” على الموظفين بضرورة المشاركة في الانتخابات و ممارسة حقهم الدستوري لاختيار من يمثلهم في مجلس النواب، و تعتبر هذه المرحلة الاستحقاق الثالث الذي تمر به البلاد، قبل الاستحقاق الأخير المنتظر عقده بإعادة انتخابات المرحلة الثانية في الأول و الثاني من ديسمبر المقبل.

إجازة القطاع الخاص:

وجه رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” رسالة للقطاع الخاص بأن يقدموا كافة التسهيلات و التيسيرات للموظفين غداً، و ذلك ليتمكنوا من ممارسة حقهم الدستوري خاصة المواطنين المغتربين، و لم يتم اعتبار غداً إجازة للقطاع الخاص.

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي:

لمعرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي، من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات، أو ترك الرقم القومي في تعليق، و سنساعدكم في الحصول على بياناتكم الانتخابية من خلال:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رئيس الهيئه المصريه للتوحيد القياسى وجوده الانتاج وعنوانها شارع على غيته بعزبه مرسى خليل الاميريه
    يرفض خروج الموظفين ويقول يوم عمل كامل ويرفض تعليمات رئيس الوزراء ويقول لا احد يذهب الى الانتخابات
    نريد تدخل فورى من رئيس الوزراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.