بالصور| مصادر تثير جدل حول كتابة اسم السيسي غلط بكشوف الانتخابات.. وتوجه رئيس الوزراء إلى لجنة مخالفة للانتخاب
الرئيس عبد الفتاح السيسي

عقب توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ ساعات الصباح فور بدء المرحلة الثانية من  الانتخابات البرلمانية، إلى اللجنة الانتخابية للإدلاء بصوته، تداولت عدة مصادر صوراً لكشوف انتخابات لجنة “مصر الجديدة” التي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإدلاء بصوته فيها.

بحيث أثار الاسم الوارد في أول الكشف و هو “حسن عبد الفتاح سعيد خليل السيسي” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حول كتابة اسم السيسي بشكل خاطئ في كشف الانتخابات، و علق بعض النشطاء، بأنه من المتوقع أن يكون هذا اسم نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليس اسم الرئيس.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

1947892675427728848 702284639114782839
هذا و في سياق آخر، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً حول توجه رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” إلى نفس اللجنة التي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإدلاء بصوته فيها و الكائنة في “مصر الجديدة”، و ذلك على الرغم من بأن موطن رئيس الوزراء الانتخابي تابع لدائرة أخرى في القاهرة.

و يذكر أن المستشار السابق “عدلي منصور” أيضاً توجه إلى نفس اللجنة في مدرسة “مصر الجديدة”، على الرغم من أن موطنه الانتخابي في مدينة “6 أكتوبر” في محافظة الجيزة.

و ذكرت مصادر بأن توجه رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل”، و المستشار السابق “عدلي منصور” إلى لجنة مخالفة كان لدواعي أمنية و ليس للإدلاء بأصواتهم في لجان مخالفة للجانهم الانتخابية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.