آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 22 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 22 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتفقد وزير الداخلية عدد من اللجان الانتخابية، انتهاء برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب القادم بنسبة 80%، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية، لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس بوزير القوى العاملة والهجرة.

لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوفد مجلس النواب الأمريكي، استكمال تطهير بحيرة المنزلة بـ55 مليون جنيه، انتهاء تنفيذ المشروع القومي للطرق بنسبة 75%، صرف تعويضات الأسر المتضررة من السيول بالبحيرة.

بدء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بداخل البلاد اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 22 نوفمبر 2015

تفقد وزير الداخلية عدد من اللجان الانتخابية

تفقد صباح اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عددا من اللجان الانتخابية؛ وذلك للاطمئنان على الاستعدادات الأمنية الخاصة بتأمين اللجان الانتخابية خلال المرحلة الثانية من الانتخابات

انتهاء برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب القادم بنسبة 80%

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن انتهاء الحكومة المصرية من إعداد برنامج الحكومة الخاص بإدارة البلاد والمقرر عرضه على مجلس النواب القادم بنسبة 80%.

لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس بوزير الداخلية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية، وكذلك بحث استعدادات الوزارة لتأمين البلاد خلال المرحلة الثانية من الانتخابات.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير القوى العاملة والهجرة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع العمل والهجرة في مصر.

لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوفد مجلس النواب الأمريكي

التقى صباح اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي بوفد من مجلس النواب الأمريكي؛ وذلك لبحث سبل مكافحة الإرهاب والتطرف، وتعزيز التعاون في المجال العسكري بين البلدين.

استكمال تطهير بحيرة المنزلة بـ55 مليون جنيه

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن الاستمرار في الأعمال الخاصة بتطهير بحيرة المنزلة بإجمالي تكلفة تصل إلى خمسة وخمسين مليون جنيها.

انتهاء تنفيذ المشروع القومي للطرق بنسبة 75%

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن انتهاء أعمال تنفيذ المشروع القومي للطرق، والذي يستهدف تنفيذ طرق بطول ألف ومائتين وخمسين كيلو مترا بنسبة تصل إلى 75%.

صرف تعويضات الأسر المتضررة من السيول بالبحيرة

صرح محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان عن البدء في صرف الدفعة الأولى من التعويضات الخاصة بالأسر المتضررة من السيول والأمطار بمحافظة البحيرة والبالغ قيمتها ثماني وثلاثين مليون جنيها.

بدء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بداخل البلاد اليوم

يبدأ اليوم تصويت المصريين المتواجدين في داخل البلاد بثلاثة عشر محافظة من محافظات الجمهورية في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، كما وجهت اللجنة العليا للانتخابات تحذيرا للمواطنين المصريين من تصوير ورقة الاقتراع بالهواتف المحمولة.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.58 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 271574.65 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 271.58.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.