قرار وزارى بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد بوزارة التربية والتعليم
الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

أصدر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم القرار الوزارى رقم 412 بتاريخ 15 نوفمبر 2015 والخاص بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تنص على تشكيل لجنة عليا بديوان عام الوزارة تعمل على مكافحة الفساد بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية وجميع الجهات التابعة للوزارة ويحدد القرار الوزارى تشكيل لجنة مكافحة الفساد والمكونة من 8 اعضاء ورئيس للجنة.

وحدد القرار الوزارى مهام واختصاصات لجنة مكافحة الفساد مع تشكيل لجان فى كل مديرية تعليمية برئاسة مدير المديرية وعضوية مدير الادارات التعليمية وقد حدد القرار اختصاصات لجنة مكافحة الفساد بكل مديرية تعليمية وحدد نظام وطريقة عمل اللجان.

ونعرض صورة القرار الوزارى رقم 412 والخاص بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

1 2 3 4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المحترم ا د هلال وزير التعليم هناك حلم أعتقد أن كل مصرى وطنى يحلم به وأعتقد أن سيادتكم قبلنا هل من أمل فى تغيير المناهج التعليميه وسياسة التعليم وأسلوبه التلقينى وطرق التدريس والوصول بالمناخ العام للمدرسة إلى مناخ جذاب الطلبه وإعادة النظر فى موضوع الدروس الخصوصيه التى أفقد المدرسة دورها التعليمى والتربوي وتحسين حال المعلم ومعامل ته بشكل لائق من قبل الوزارة ومن قبل ولى الأمر والحفاظ على احترامه ما الفرق بين الطبيب والمعلم أليس هذا المعلم هو الذى علم الطبيب والمهندس فلماذا يستهان به مع قبول جزيل الشكر وفائق الاحترام والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.