تفاصيل فيديو معذب الحمار الذي أثار غضب السعوديين
تفاصيل فيديو معذب الحمار

بالامس تداول مغردي موقع تويتر فيديو يظهر فيه مواطن يعذب حمار جاره، وقد أثار هذا الفيديو غضب الملايين من هؤلاء المستخدمين وطالبوا بضرورة محاسبة معذب الحمار على ما فعله، بداية الأمر كان مع قيام مواطن بتقديم بلاغ في جاره بسبب تعذيب حمار، وبعد ذلك تداول نشطاء تويتر صور وفيديو معذب الحمار.

يظهر في هذا الفيديو حمار تسيل منه الدماء بشدة بعد أن قام شخص بتعذيبه بشكل غير إنساني تماما حيث قد سالت منه الدماء على الطريق، ولم يظهر في الفيديو أي شخص أخر ولكن قد أكد النشطاء أن صاحب الحمار قد شكى هذا الرجل للمسئولين لكي يتم التحقيق منه ولم يكشف أي شخص الى الآن عن سبب قيام هذا الشخص بتعذيب الحمار.

في نفس السياق جاء الكثير من التعليقات التي طالبت المسئولين بضرورة محاسبة معذب الحمار مهما كان هناك أي خلاف بين هذا الرجل وصاحب الحمار، وأكدوا على أن تعليم الدين الإسلامي حرمت تعذيب الحيوانات لاي سبب من الأسباب، وقد قام مستخدمي تويتر بنشر التفاصيل كاملة على هاشتاج تحت أسم “معذب الحمار” وذلك لكي يصل الصوت للمسئولين.

تحديث بخصوص معذب الحمار
اليوم كشفت شرطة الباحة أنه تم القبض على المواطن الذي عذب حمار جاره، وتم إيداعه للتحقيق معه في الحادث، ومعرفة سبب قيامه بهذه الأعمال التي رفضها كل الذين قد شاهدوا مقطع الفيديو، وقد جاء خبر القبض على هذا الرجل عقب وصول بلاغ من أحد المواطنين عن قيام شخص بتعذيب حماره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.