رسالة فيريرا لجماهير الزمالك التى يشرح فيها أسباب استقالته ورحيله
فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك

المدير الفنى لنادى الزمالك البرتغالى فيريرا رحل عن النادى اليوم وقد أرسل رسالة لجماهير نادى الزمالك عبر موقعه على الفيسبوك أكد فيها عن بالغ حزنه الشديد للرحيل عن نادى الزمالك ، ونعرض رسالة المدير الفنى لنادى الزمالك والتى يشرح فيها لماذا رحل عن النادى.

– قال المدير الفنى فى رسالته ” تحياتى لكل جماهير نادى الزمالك العظيم، أنه ليوم حزين بالنسبة لى لانتهاءه تعاقدى مع نادى الزمالك”.

– وتابع فيريرا موضحا أسباب رحيله قائلا ” كما تعرفون أن رئيس النادى يقاتل من أجل رحيلى عن النادى وحاول كثيراً التدخل فى عملى كمدير فنى للفريق وأخيراً توقف عن سداد مستحقاتى أنا وجهازى الفنى المعاون لمدة 3 شهور ولم يسدد مكافأة الدورى ولا الكأس”.

– وأكد ” أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضى إنذار بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع ولم يهتم أحد بالرد على هذا الإنذار”.

– وتحدث فيريرا عن العروض التى عرضت عليه  مؤكداً ” لقد رفضت الكثير من العروض فى الفترة الماضية لحبى الشديد لنادى الزمالك ولرغبتى فى تحقيق المزيد من الألقاب وفزت بالدورى والكأس واليوم أتقدم على الأهلى بعد مرور 4 أسابيع وأترك النادى وهو متقدم على الأهلى المنافس التقليدى للزمالك.

– وأختتم فيريرا رسالته معتذرا لجماهير النادى قائلا ” أحب أن أشكر جمهور الزمالك لدعمه لى دائما وأشكر ميع من عملوا معى فى النادى وشكر جميع اللاعبين وأكد أنهم السبب الرئيسى فى تجديد تعاقده مع النادى ولكنه من المستحيل أن يبقى فى النادى ورئيسه لا يرد له البقاء ويتحدث عنه بشكل سيء من وراء ظهره”

– واختتم كلامة بقوله ” سأفتقدكم .. يالا زمالك”

ونعرض صورة من رسالة فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك بعد رحيله عن النادى شاكرا الجماهير واللاعبين وكل من عملوا معه ووضح سبب ترك النادى بسبب رئيس النادى مرتضى منصور.

رسالة فيريرا لجمهور الزمالك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.