آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 21 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 21 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير السياحة، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الموارد المائية والري، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير البترول.

انتهاء صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 33%، استقبال وزارة الزراعة 5000 رأس ماشية من أوروجواي، صرف 38 مليون جنيها تعويضات للأسر المتضررة من السيول والأمطار، افتتاح منفذين لفرز الفاكهة والخضراوات في سوق العبور.

بدء المرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية المصرية اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 21 نوفمبر 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير السياحة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بمقر وزارة السياحة؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بدعم السياحة المصرية.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الموارد المائية والري

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي بمقر رئاسة الجمهورية؛ وذلك لبحث المخططات الخاصة بتجديد وتطوير محطات الصرف الصحي والري بغرب الدلتا.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير البترول

اجتمع صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير البترول المهندس طارق الملا؛ لبحث أهم المشروعات والبرامج الخاصة بقطاع البترول في مصر.

انتهاء صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 33%

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن انتهاء أعمال تنفيذ البرنامج السنوي الخاص بصيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 33%.

استقبال وزارة الزراعة 5000 رأس ماشية من أوروجواي

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري بالهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة الدكتور سيد جاد المولى عن استقبال الهيئة لعدد خمسة آلاف رأس ماشية من أوروجواي؛ تمهيدا لطرحها بالأسواق.

صرف 38 مليون جنيها تعويضات للأسر المتضررة من السيول والأمطار

صرح محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان عن البدء في صرف الدفعة الأولى من التعويضات الخاصة بالأسر المتضررة من السيول والأمطار بمحافظة البحيرة والبلغ قيمتها ثماني وثلاثين مليون جنيها.

افتتاح منفذين لفرز الفاكهة والخضراوات في سوق العبور

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن افتتاح منفذين في سوق العبور؛ لفرز الفاكهة والخضراوات وبيعها في المجمعات الاستهلاكية، كما صرح أيضا عن إنشاء خمسة مراكز لحفظ الخضراوات والحبوب في محافظات القاهرة والإسماعيلية والمنيا وأسيوط والشرقية.

بدء المرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية المصرية اليوم

يبدأ اليوم تصويت المصريين المتواجدين في خارج البلاد بجميع السفارات والقنصليات المصرية على مستوى العالم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، كما وجهت اللجنة العليا للانتخابات تحذيرا للمواطنين المصريين من تصوير ورقة الاقتراع بالهواتف المحمولة.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 271574.65 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 271.58.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة