وظائف خالية بوزارة الإنتاج الحربي لحملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة

وظائف خالية بوزارة الإنتاج الحربي لحملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بالهيئة القومية للإنتاج الحربي، بالمصانع الحربية المتواجدة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك لحملة المؤهلات المتوسطة (حملة الدبلومات الفنية)، وفوق المتوسطة، وذلك بالإعلان المنشور والمرفق بالأسفل.

وشمل إعلان الهيئة القومية للإنتاج الحربي التخصصات التالية والتي يمكنها التقدم لشغل الوظائف الخالية بالمصانع الحربية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي وهي كالتالي:

المؤهلات الفنية الفوق متوسطة:

تشمل تخصصات كيمياء وتحاليل كيمياء، ماكينات رقمية، حاسبات وشبكات.

المؤهلات الفنية المتوسطة (الدبلومات الفنية)

حيث تشمل التخصصات، تركيبات ميكانيكية، ميكانيكا إنتاج، معدات كهربائية، أجهزة دقيقة و إلكترونيات، تركيبات كهربائية، تشغيل ماكينات، تبريد وتكييف.

شروط التقدم للوظائف هيئة الإنتاج الحربي من حملة المؤهلات الفنية المتوسطة وفوق المتوسطة

  • اجتياز الاختبارات الصحية.
  • ألا يزيد السن عن 30 عام.
  • أن يكون من القائمين بنطاق محافظة القاهرة الكبري وهم(القاهرة والجيزة والقليوبية).
  • أن يجتاز جميع الاختبارات النظرية والعملية.
  • أداء الخدمة العسكرية

موعد وكيفية التقدم لوظائف وزارة الإنتاج الحربي

أعلنت الهيئة عن قبول أوراق المتقدمين حتى موعد غايته 15 ديسمبر 2015، بجميع الشركات التابعة لهيئة الإنتاج الحربي، على أن تقدم الطلبات يدويا ولن يلتفت للطلبات التي ترسل بالبريد أو ترد بعد غلق باب استلام الطلبات في الموعد المقرر.

وأشارت هيئة الإنتاج الحربي لموعد إجراء الاختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف وذلك بقطاع التدريب بمدينة السلام خلال الفترة من 20 وحتى 24 ديسمبر 2015 عبر لجنة مشكلة من المتخصصين من الهيئة والمصانع والشركات التابعة لها، على أن يتم الاختيار طبقا لقواعد الترتيب الناتجة عن نتائج الاختبارات.

وظائف هيئة الإنتاج الحربي