آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 20 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة قبول الطلاب المتقدمين بكلية الشرطة، استمرار حركة الملاحة البحرية بين مصر وروسيا، إنشاء المرحلة الأولى من محطة الضبعة النووية بـ5 مليار جنيه، تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية.

بدء الصمت الانتخابي اليوم في الانتخابات البرلمانية المصرية، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2015

اعتماد نتيجة قبول الطلاب المتقدمين بكلية الشرطة

اعتمد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مساء أمس نتيجة قبول الطلاب المتقدمين بكلية الشرطة؛ وذلك للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2015 – 2016.

استمرار حركة الملاحة البحرية بين مصر وروسيا

صرح رئيس قطاع النقل البحري اللواء عبد القادر درويش عن عدم صدور أي تعليمات تختص بوقف حركة الملاحة البحرية بين جمهورية مصر العربية ودولة روسيا.

إنشاء المرحلة الأولى من محطة الضبعة النووية بـ5 مليار جنيه

صرح عضو مجلس شعبة الكهرباء التابعة لنقابة المهندسين المهندس أحمد السيد عن وصول إجمالي تكلفة إنشاء وتنفيذ المرحلة الأولى من محطة الضبعة النووية إلى خمسة مليارات جنيها، كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن توفير محطة الضبعة النووية لـ1400 فرصة عمل.

تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد وتكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت والمؤسسات الحيوية، وذلك خلال المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

بدء الصمت الانتخابي اليوم في الانتخابات البرلمانية المصرية

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن بدء الصمت الانتخابي في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 اليوم الجمعة، على أن تبدأ غدا عمليات تصويت المصريين المتواجدين في خارج البلاد بجميع السفارات والقنصليات المصرية على مستوى العالم.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8078، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 272461.94 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.47.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.