وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجئة سعيدة للمعلمين والطلاب
وزارة-التربية-والتعليم

في ظل اهتمام وزارة التربية والتعليم على إنجاح العرس الانتخابي للأنتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2015 ، وفي ظل اهتمام الحكومة بصفة عامة على أن تمر فترة الانتخابات البرلمانية بأمان وفي إطار الاستعدادات التي تجريها وزارة التربية والتعليم لانطلاق المرحلة الثانية للأنتخابات البرلمانية.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن المعلمين والطلاب في جميع محافظات المرحلة الثانية للأنتخابات البرلمانية والتي ستجري في 13 محافظة من محافظات الجمهورية سيحصلون على إجازة رسمية يومي الآحد والاثنين الموافقين 22 و23 نوفمبر الجاري.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة لجولة الاعادة والتي ستجري يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين (1) و(2) ديسمبر فإن مدارس الداوئر التي ستجري بها جولات الاعادة هي التي ستحصل على إجازة رسمية فقط فإذا تم الإعادة في كل الدوائر فإن جميع المدارس سوف تحصل على إجازة رسمية يومي الاعادة.

من الجدير بالذكر أن محافظات الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية هي القاهرة والشرقية والقليوبية والمنوفية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 6- الاستاذ الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم مقدمه حسام على حسن .. هذا الخطاب السادس لحضرتك وهذا الخطاب عن تخفيف المناهج وهذا الخطاب تكملة للخطاب السابق- الخامس- ….للاسف الشديد هذا الكلام غير صحيح عموما حيث للاسف الشديد توجد اجزاء زائدة اضافية مقررة على التلاميذذكرت فىخطابي السابق مثالا على الاجزاء الزائدة الاضافية المقررة على التلاميذ – معركة الصالحية -الى حضرتك مثالا اخرا وهو ابحار قوات الاحتلال الفرنسي من ميناء طولون الفرنسي وهذه المعلومة موضع سؤال حدث ذلك فى ص40التدريبات والانشطة .. الى حضرتك الشرح والتوضيح فى كتاب الدراسات الاجتماعية – الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول هذا العام 2015- 2016الدرس الاول الوحدة الرابعة الاحتلال الفرنسي لمصرمن ص59 الى ص66 حيث ذكرت معلومة تاريخية ولم تذكر هذه المعلومة فى نفس هذا الدرس الاحتلال الفرنسي لمصر فى كتاب التاريخ ثانوية عامة – ازهرية -هذا العام 2015- 2016 هل يعقل هذا ياسيادة الوزير ؟هل هذا معقول ؟ حيث ذكر فى كتاب الدراسات الاجتماعية- الصف السادس الابتدائي سابق ذكره وذلك فى ص 60بالنص ابحرت الحملة- المفروض ان يذكر قوات الاحتلال الفرنسي – من ميناء طولون فى ما – لم تذكر بقية الكلمة وهى مايو- واستولت على جزيرة مالطةومنها الى جزيرةكريت لتضليل الاسطول الانجليزي… اما فى كتاب التاريخ ثانوية عامة وفى نفس هذا الدرس الاحتلال الفرنسي لمصر وذلك فى ص 6لم تذكر هذه المعلومة هل يعقل هذا؟وذلك ان تذكر معلومة تاريخية فى درس الاحتلال الفرنسي لمصر لتلاميذ الصف السادس الابتدائي وهي ابحار قوات الاحتلال الفرنسي من ميناء طولون الفرنسي ولاتذكرنفس هذه المعلومة التاريخية لطلاب الثانوية العامة او الازهرية هل هذا معقول ؟هل يعقل هذا ؟سبحان الله اين هنا تخفيف المنهج يا سيادة الوزير ؟ بالعكس توجداجزاء اضافية زائدة فى كتاب الصف السادس الابندائى هل يعقل ياسيادة الوزير؟ ان يذكر لتلميذ الصف السادس الابتدائي مرة معركة الصالحية وهنا ابحار القوات الفرنسية من ميناء طولون هل هذا يعقل ؟ حيث لم يذكر هذا كله لطلاب الثانوية العامة اى ان تلميذ الصف السادس الابتدائي الذى لا يتجاوز عمره 11 عاما يدرس ماهو محذوف وغير مقرر لطالب الثانوية العامة الذى عمره 19عاما تقريبا هل يعقل هذا؟ هل هذا معقول؟ هل هذا معقول ياسيادة الوزير؟ اين هنا تخفيف المنهج ياسيادة الوزير؟ توجد اضافات واجزاء زائدة يدرسها تلاميذ الصف السادس الابتدائي ولايد رسها طلاب الثانوية العامة !!! ارجو الاهتمام بما اكتبه وحذف الاضافات والاجزاء الزائدةفى كتاب الدراسات الصف السادس الابتدائي سابق الذكر وشكرا حسام على حسن سوهاج 18 نوفمبر 2015 ت ارضى 0932350188 ت محمول 01117459303

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.