وأخيراً .. الآن شاهد بالفيديو .. كيف تم إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء
فيديو إسقاط الطائرة الروسية

انتشر عبر مواقع التوصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية مقطع فيديو يبين كيف تم إسقاط الطائرة الروسية، وذلك بعد قيام القناة الروسية Life News بنشر هذا الفيديو عبر شاشتها، وذلك لتوضيح كيف تم زراعة القنبلة داخل الطائرة الروسية ايرباص A321 التي سقطت في سيناء في تاريخ 31 أكتوبر 2015.

>> شاهد بالفيديو || أحمد موسى يمهد لاغتيال “مرسي” بهذا التصريح !!
>> شاهد فيديو تفتيش ذاتي وخلع أحذية لهؤلاء الوزراء في مطار شرم الشيخ

فيديو إسقاط الطائرة الروسية

يذكر أن المقطع المنتشر هو عبارة عن فيديو من تصميم 3D يحاكي كيف انفجرت القنبلة داخل الطائرة الروسية في سماء سيناء، حيث يتضح خلال الفيديو أن هناك قنبلة مزروعة في القسم الخلفي للطائرة من الأسفل، وأن هذه القنبلة انفجرت على ما يبدو بواسطة توقيت معين مما أدى إلى انشطار الطائرة من النصف وسقوطها بعد 23 دقيقة من إقلاعها ومقتل كل ركابها.

وجاء هذا الفيديو ليتوافق مع إعلان داعش أنه تم تفجير الطائرة بواسطة “كانز شوبيس” تم حشوه بالمواد المتفجرة، وكذلك بعد إعلان الاستخبارات الروسية أن سقوط الطائرة كان بسبب عمل إرهابي، حيث توعدت روسيا بعد كشفها أن سقوط الطائرة مقصود ومخطط له بالمصير المظلم لكل من تورط في هذا التفجير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. للأسف في العالم كله التعليم الصحة والإنتاج منهم بيكون فيه منظومة أمنيه ناجحه إلا في مصر القضاء والشرطة والجيش حاجة تخلي الأقرع يشد في شعرة.

  2. لما بلدنا يبقى فيها ناس زى احمد الزند(مع الاحتفاظ بالالقاب) اللى عايز الناس تعيش ب2جنية .يبقى من المؤكد ان المخترع الشاب الجميل دة,مش هيكون اخر واحد يطفش بالبحث بتاعه لاى دولة تعطية الرعاية والاهتمام والامكانيات اللازمه.مبروك عليه البحث والجنسية ومبروك للبلد اللى منحته الجنسية. واحنا مبروك علينا خيبة الامل و الوزراء والمسئولين اياهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.