موعد مباراة الأهلي الإماراتي و جوانجزو إيفرجراند الصيني نهائي دوري أبطال أسيا
الأهلي و جوانجزهو

عشاق الكرة العربية وبالتحديد الكرة الخليجية الإماراتية أنتم على موعد ومباراة هامة جدا وصعبة بين أهلي الإمارات وجوانجزو إيفرجراند الصيني في نهائي مسابقة دوري أبطال أسيا والذي يستضيفه الفريق الصيني جوانجزو إيفرجراند على ملعبة استاد تياتيهي.

يطمح لاعبي أهلي الإمارات في التمسك يأمل الفوز وتحقيق لقب بطل دوري أبطا أسيا خاصة بعد عدم تمكنهم من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي جرت بالإمارات العربية المتحدة وعلى ملعب أهلي دبي، و انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وأشار مدرب فريق الأهلي الإماراتي “كوزمين أولاريو” لقدرة لاعبي فريقه على مواجهة ما يزيد عن 50 ألف مشجع لفريق جوانجزو إيفرجراند بطل الدوري الصيني لخمس مرات، وسيسعى اللاعبين لبذل قصارى جهدهم لتحقيق اللقب الأسيوي بمباراة الإياب.

وأضاف أنه واجه العديد من اللقاءات القوية والهامة خارج ملعبة وواجه حشد جماهير، وأن وصول الفريق الإماراتي لهذه المرحلة تجعله يفخر ولابد من لعب المباراة باستمتاع، بدون الشعور بالخوف وسيتم تقديم مباراة جديدة.

موعد مباراة الأهلي و جوانجزو إيفرجراند الصيني بنهائي دوري أبطال أسيا

تنطلق المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أسيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة 12 بتوقيت الإمارات، 14 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الإماراتي و جوانجزو إيفرجراند الصيني بنهائي دوري أبال أسيا

تنقل المباراة النهائية والحاسمة بين فريقي جوانجزو إيفرجراند الصيني والأهلي الإماراتي عبر شبكة قنوات بي إن إسبورت الفضائية وسنوافيكم بباقي القنوات التي ستبث المباراة وقت الإعلان عنها فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.