فيديو.. اللحظات الأولي للهجوم على المقهى وإطلاق الرصاص في هجمات باريس
لحظه الهجوم على مقهى باريس

نشرت موقع صحيفة “دايلي ميل” الإخبارية البريطانية، فيديو يوضح اللحظات الأولي للهجوم المسلح على مقهى باريس يوم الجمعة الماضي، حيث يظهر الفيديو الذي استغرق أربع دقائق العمال والزبائن وهم يركضون فزعاً للاختباء فور إطلاق الرصاص على المقهى بالكامل الذي أستمر لمدة دقيقة كاملة.

هذا و يظهر الفيديو رجل مسلح وهي يحمل بندقية من طرازAK-47 ويقوم بإطلاق الرصاص على الموجودين بشكل عشوائي، وقيامه بقتل عدد كبير من الموجودين بالمقهى، و يظهر أيضاً الفيديو بعض ملامح الإرهابي واضحة ولكن لم تفصح قوات الأمن عن أسمه حتي الآن، حيث يعتقد البعض أنه “صلاح عبد السلام ” المسئول الأول عن هجمات باريس.

وفي سياق متصل أضاف تقرير المجلة أن الإرهابي شاهد سيدتان داخل المقهى ولكنه لم يلتفت إليهم وتركهم وفر هاباً داخل سيارة سوداء اللون مع آخرين، بينما أطلق الرصاص على شخص يحمل البيتزا في الشارع قبل هروبه .

الجدير بالذكر أن الهجوم الإرهابي على ذلك  المقهى بالأخص الذي يعتبر من أكثر المقاهي ثراء لوجوده بمكان يسكنه الطبقة الوسطي والأثرياء في منطقه 11 والمعروف أن من يقطع هذا المكان أغلبهم يعملون في مجال الإعلان والإعلام.

www.facebook.com/SkyNewsArabia/videos/1090378707679121/">

اللحظات الأولى للهجوم على أحد مقاهي باريس

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية فيديو يظهر الدقائق الأربعة الأولى التي عاشها ضحايا هجوم مسلحين على أحد المقاهي في #باريس يوم الجمعة، ويظهر الفيديو وحشية المسلحين الذين أمطروا المقهى بالرصاصالفيديو الكامل: http://www.skynewsarabia.com/web/article/792275

‎Posted by Sky News Arabia on‎ 18 نوفمبر، 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.