مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة السبت 21/11/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
الكلاسيكو

السبت 21/11/2015 هو موعدنا وإياكم عشاق الساحرة المستديرة مع مباراة من أقوى مباريات العالم، مباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، المباراة الأولى للموسم الجديد في العام الحالي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأسباني للعام الجديد، مباراة جديدة تجمع عملاقي الكرة الأسبانية والعالمية، على ملعب سنتياجو برنابيو، في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري، نتابع وإياكم كافة تفاصيل مباراة اليوم.

خلال التقرير التالي، نقوم برصد كل ما يخص مباراة الكلاسيكو اليوم Real madrid vs barcelona، موعد المباراة، والقنوات الناقلة لها في الوطن العربي، وكافة أخبار الفريقين من حيث الاستعدادات والغيابات التي تهدد الفريقين حتى موعد المباراة.

جدول ترتيب الدوري الأسباني يتصدره فريق برشلونة برصيد 27 نقطة، تحصل عليهم بعد الفوز في 9 مباريات، وخسارة مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة، أما فريق الميرنجي ريال مدريد يتبعه في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بعد أن فاز في سبع وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر واحدة.

رغم تقدم الفريق الكتالوني على غريمه ريال مدريد في جدول الترتيب، فأننا لا نعتد بجدول الترتيب كثيرا، حيث استطاع فريق الريال التغلب كثيرا على فريق البرسا وهو في مراحل أسوأ، وذلك أيضا ما فعله البرسا في أوقات أخرى، ولذلك فإن مباراة اليوم خارج التوقعات، وأداء الفريقين غير متزن في الفترة الأخيرة، ويصعب توقع نتيجة المباراة.

شكوك حول مشاركة نجم فريق البرسا الأول ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ عدة أشهر، ولكن كافة التصريحات الصحفية تؤكد أنه قام بالتدريب بشكل جيد، وينتظر فقط قرار المدير الفني للفريق لويس إنريكي حول إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم:

تشكيل ريال مدريد

كيلور نافاس

مارسيلو — راموس – فاران — دانييلو.

تونى كروس — لوكا مودريتش — جاريث بيل — خاميس رودريجيز — كريستيانو رونالدو

كريم بنزيما

تشكيل برشلونة

برافو
ألفيس — بيكيه — ماتيو — ألبا

أندريس إنيستا — ماسكيرانو — بوسكيتس

ليونيل ميسى — لويس سواريز — نيمار

توقيت مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم:

  • الساعة 7:15 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 8:15 مساءا بتوقيت السعودية KSA.
  • الساعة 5:15 مساءا بتوقيت جرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة:

تقوم شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بتغطية عالية جدا من أرض الملعب بمدريد، لنقل مباراة الكلاسيكو على أكثر من خمس قنوات ضمن باقتها الرياضية، وبلغات مختلفة، العربية بأكثر من معلق، وباللغة الإنجليزية والفرنسية، ويمكنكم مشاهدة المباراة على شبكة قنوات بي أن سبورتس التالية.

  • Bein Sports HD1
  • Bein Sports HD3
  • Bein Sports HD12
  • Bein Sports HD14
  • Bein Sports HD17

أما عن معلقي مباراة الكلاسيكو على شبكة قنوات بي أن سبورتس على القنوات السابقة، فقد أعلنت الشبكة عن تعيين ثلاث معلقين من أفضل معلقي المباريات، ومن أرض الملعب، وهم:

  1. عصام الشوالي.
  2. حفيظ دراجي.
  3. يوسف سيف.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة في الوطن العربي يمكنكم معرفتها عبر الرابط التالي:

توقع نتيجة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة:

نشارك قراءنا دائما بتوقعاتهم لأداء الفريقين ونتيجة المباراة، توقع معنا خلال التعليقات أسفل المقال نتيجة مباراة الكلاسيكو الأسباني اليوم، ومن تتوقع أن يحرز أهداف الفريقين اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.