علم مصر يشعل الفيس بوك وطريقة عمل البروفايل بعلم مصر
علم مصر Egyptian flag

 علم مصر Egyptian flag يشعل موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بهاشتاج #علم_مصر تقليداً لفكرة أن الغرب والعالم الأوربى وجميع المتعاطفين مع احداث وتفجيرات باريس طبقوا فكرة مارك مالك الفيس لتوحيد صورة الصفحة الشخصية والبروفايلات بعلم فرنسا.

تظل مصر بقلب كل مصري موجود داخل مصر وخارجها لسبب ما سواء لتعليم أو لعمل أو للتنزة ونتمنى للجميع الرجول بالسلامة إلى أرض الوطن أن يضع بروفايله بعلم مصر  ومن هنا يمكنكم عمل صورة رمضان أحلى مع اسلامك بمناسبة قدوم شهر رمضان وكل عام وأنتم بخير الأمة الإسلامية بخير.

يستطيع الجميع معرفة اللجنة الانتخابيه بالرقم القومي من الرابط التالي : معرفة الجنة العيا للانتخابات

وضعنا لكم طريقة وضع صورتك على علم مصر بسهولة حتى لا تبحث كثيراً عن الأنترنت وفي المواقع الإلكترونية عن طريقة عمل الصور على علم مصر والآن هاشتاج #علم_مصر عليه الكثير من الصور للمصريين.

طريقة عمل بروفايل الفيس بـ صورة علم مصر

لمشاهدة باقي صور المصريين ومعرفة التفاصيل عن الخبر  علم مصر Egyptian flag يمكنكم الدخول للرابط التالي :علم مصر يسيطر على صور بروفايلات الفيس بوك.

 

علم مصر Egyptian flag
علم مصر Egyptian flag
Egyptian flag
Egyptian flag
صور اطفال مع علم مصر لبروفايل الفيس
صور اطفال مع علم مصر لبروفايل الفيس

 

الطريقة بسهولة لـ  علم مصر Egyptian flag

 

يمكنكم كتابة استفساراتكم في التعليقات في  أسفل مقالة  علم مصر Egyptian flagويمكنكم ارسال الصور على الهاشتاج #علم_مصر / #مصر_فايف وجعل البوست للعامة كى نستطيع التعليق بالصور أو على صفحتنا على الفيس بوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.