آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 18 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 18 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتطعيم طلاب المدارس ضد الالتهاب السحائي ديسمبر القادم، إعلان قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي 29 نوفمبر الجاري، تعيين أيمن صلاح في منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء.

انتهاء وزارة التنمية المحلية من استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات، تعاقد وزارة التموين على شراء 800 ألف رأس ماشية، تفقد وزير النقل طريق شرم الشيخ – نويبع.

طرح 85 طن من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة يوميا، لقاء وزير الخارجية بنائب مستشار الأمن القومي لبريطانيا، بدء مؤتمر أخبار اليوم لدعم السياحة في شرم الشيخ اليوم، فوز فريق المنتخب الوطني على نظيره التشادي.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015

تطعيم طلاب المدارس ضد الالتهاب السحائي ديسمبر القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن تطعيم طلاب المدارس ضد مرض الالتهاب السحائي والتيتانوس خلال شهر ديسمبر القادم، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة للوقاية من الأمراض.

إعلان قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي 29 نوفمبر الجاري

صرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق عن إعلان القرعة الخاصة بأراضي الإسكان الاجتماعي يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وحتى الخامس من شهر ديسمبر القادم.

تعيين أيمن صلاح في منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء

صرح أحد المصادر المسئولة بمجلس الوزراء عن إصدار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تعيين أيمن صلاح في منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء.

انتهاء وزارة التنمية المحلية من استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر عن انتهاء الوزارة من كافة الاستعدادات الخاصة بعقد المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، والتي من المقرر أن تبدأ في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

تعاقد وزارة التموين على شراء 800 ألف رأس ماشية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن تعاقد الوزارة على شراء ثمانمائة ألف رأس ماشية من خارج البلاد؛ وذلك لطرحها بالمنافذ التابعة لوزارة التموين بسعر خمسين جنيها للكيلو الواحد.

تفقد وزير النقل طريق شرم الشيخ – نويبع

تفقد صباح اليوم وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي طريق شرم الشيخ – نويبع بمحافظة جنوب سيناء، وذلك في حضور رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري؛ للاطمئنان على تنفيذ الأعمال الخاصة بتطوير الطريق.

طرح 85 طن من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة يوميا

صرح رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية محمد صدقي عن طرح خمسة وثمانين طنا من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة يوميا، وذلك في إطار توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، كما صرحت وزارة التموين في وقت سابق عن توفير السلع والمواد الغذائية بكافة أفرع المجمعات الاستهلاكية بتخفيض 25%.

لقاء وزير الخارجية بنائب مستشار الأمن القومي لبريطانيا

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بنائب مستشار الأمن القومي لبريطانيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث سبل مواجهة الإرهاب والتطرف وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

بدء مؤتمر أخبار اليوم لدعم السياحة في شرم الشيخ اليوم

تبدأ اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري مؤسسة دار أخبار اليوم في إطلاق فعاليات مؤتمر صناعة الأمل في بلد السلام بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك في إطار دعم السياحة المصرية.

فوز فريق المنتخب الوطني على نظيره التشادي

فاز فريق المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره التشادي في المباراة التي عقدت بينهما مساء أمس بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في إطار مباريات جولة الإياب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض طفيف في أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.50 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 269237.17 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 269.24.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.