وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2016 الأسبوع المقبل من الشهر الجاري
وزارة التربية والتعليم اليمن

نتائج الصف التاسع اليمن، ينتظر طلاب وطلبات الصف التاسع والأولياء في اليمن، نتائج امتحانات العام الدراسي 2015-2016 بفارغ الصبر، وسادت حالة من الاستياء والتذمر في صفوف الطلاب، بعد تأخر  الإعلان عن النتيجة في الموعد المحدد لها .

نتائج الصف التاسع اليمن 2016

وكانت وزارة التربية والتعليم اليمنية، قد أعلنت الأسبوع الماضي أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع في اليمن خلال الأسبوع المقبل، والتي تأخرت أيضا عن الموعد المقرر لاعتمادها بسبب الأوضاع الأمنية التي تمر بها اليمن، مما أدى إلى تعثر عملية تصحيح أوراق الامتحانات ورصد النتائج في المحافظات التي شهدت عدم استقرار الوضع الأمني .

نتائج الثالث متوسط 2016

وحسب ما كشف عنه مصدر مسئول بوزارة التعليم في اليمن، من المنتظر أن تصدر نتيجة امتحانات الصف التاسع 2016، خلال الأيام القليلة المقبلة على موقع الادارة العامة للامتحانات على الرابط التالي : www.results.edu.ye حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس .

ذكر وكيل وزارة التربية اليمنية في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الأساسية، سيكون  الأسبوع المقبل على أن تعلن نتائج الثانوية العامة نهاية شهر أكتوبر الجاري .

تحديث الأربعاء 12 أكتوبر 13:10

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم اليمنية، أنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف التاسع للعام الدراسي 2015-2016، قبل نهاية الأسبوع المقبل على الموقع الإلكتروني لإدارة الامتحانات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.