صور أمطار جدة الآن الثلاثاء وأخر أخبار تعليق الدراسة غدا
جدة الآن

اليوم تداول مغردي موقع تويتر في السعودية صور أمطار جدة الآن حيث قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية من أن الأمطار ستسقط بشدة يوم الثلاثاء ولذلك أصدر مسئولي التعليم قرارا بتعليق الدراسة في عدد من محافظات المملكة للحفاظ على الطلاب والطالبات.

دشن مغردي موقع تويتر هاشتاج تحت أسم جدة الآن وقاموا فيه بنشر صور كل الأمطار اليوم الثلاثاء، والعجيب أنه من بين الصور أن هناك بعض المنازل قد تأثرت بالمطر وظهرت الأمطار تسقط داخل المنزل، وقد ظهرت الأمطار في السامر وحي الحمدانية، وقد تحدث الكثير منهم عن أن جدة قد غرقت بسبب قوة الأمطار وطالب الكثير من بضرورة تدخل المسئولين لانقاذ الموقف.

بعض صور أمطار جدة الآن 
جدة5 جدة 6 جدة4 جدة3 جدة3 جدة2

صور من جدة الآن
صور من جدة الآن

 

وقد تداول أيضا مستخدمي موقع تويتر خبر عن أن مسئولي التعليم قد أصدروا قرار تعليق الدراسة في جدة الأربعاء وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وذلك للحفاظ على الطلاب والمعلمين وقد تم التأكد من صحة الخبر حيث أن وزير التعليم أصدر قرار تعليق الدراسة في جدة غدا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية وبالتالي الجو العام غير مناسب لخروج الطلاب من منازلهم.

ولتأكيد خبر تعليق الدراسة في جدة تداول مستخدمي تويتر صور من حساب وزير التعليم وهذه الصورة يعلن فيها عن خبر التعليق بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعليق الدراسة في جدة غدا الأربعاء
تعليق الدراسة في جدة غدا الأربعاء

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.