عاجل : تفاصيل حالة الطقس بالسعودية غدا الخميس 7/ 2/ 1437 “محدث”
الاحوال الجويه

في ظل حالة الطقس الغير مستقرة الذي تشهدها عدد من مدن المملكة العربية السعودية، ننشر لكم تقرير عن أحوال الطقس بالمملكة العربية السعودية، مركز طقس العرب الإقليمي للتنبؤات الجوية ، ليوم غدا الأربعاء الموافق 6/ 2/ 1437 ه.

الاحوال الجوية

حيث توقع خبراء الطقس والأرصاد في مركز طقس العرب الإقليمي للتنبؤات الجوية أن يوم غد الأربعاء يشهد تراجعا نسبي في حالة الطقس السيئ الذي تمر به المملكة، وتنخفض الحرارة في شمال غرب البلاد وغربها بما فيها سواحل البحر الأحمر.

الارصاد الجوية

بينما يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس بمنطقة الرياض والقصيم، غائما جزئيا في وسط البلاد، مع أحتمال تساقط زخات أمطار متفرقة، أما منطقتي حفر الباطن، وشمال شرق السعودية، فمن المحتمل أن تشهدا غدى تساقط أمطار رعدية، بينما منطقة جنوب غرب المملكة، تشهد تتشكل الغيوم الرعدية ، مما يؤدى إلى أحتمال تساقط على اثرها زخات الأمطار المتفرقة.

تحديث اليوم الأربعاء 7/2/1437

حذرت الأرصاد الجوية السعودية المواطنين من طقس غدأ الخميس، فى عدة مناطق بالمملكة، حيث تتعرض البلاد لكتلة هوائية باردة مصحوبة بإنخفاض ملموس في درجات الحرارة ونشاط في الرياح السطحية ، مع تعرض البلاد لتساقط امطار رعدية في بعض المناطق، مع نشاط للرياح المثيرة للاتربة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.