عاجل| القبض على موظفين بمطار شرم الشيخ ساعدا في زرع قنبلة داخل الطائرة الروسية
مطار شرم الشيخ

صرح مصدر أمني بمطار شرم الشيخ، أن السلطات الأمنية قبضت على موظفين بالمطار للإشتباه فى مساعدتهم على زرع القنبلة داخل الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، والتى سقطت السبت 31 أكتوبر وراح ضحيتها 224 شخص معظمهم من السائحون الروسيون.

جدير الذكر أنه وللمرة الأولى تم التأكيد اليوم الثلاثاء على أن انفجار الطائرة الروسية تم عن طريق عمل إرهابي، كما صرح بذلك بيان رسمى صادر عن الكرملين، وأضاف رئيس الأمن الروسى “ألكسندر بورتنيكوف”، أنه يمكننا القول بكل تأكيد وبما لا يدع مجالاً للشك “انه عمل إرهابي”.

>>> عاجل| روسيا تقذف معاقل لداعش بسوريا بعد التأكد من تفجير الطائرة بسيناء

وقد أكد الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” أنه واثق من أن الأجهزة الأمنية ستبذل ما هو مطلوب للعثور على المسئولين عن تحطم الطائرة فى سيناء، مشدداً بضرورة تكثيف الغارات الجوية على سوريا ثأراً لضحايا الطائرة الروسية.

كان جهاز الأمن بالإتحاد الروسي، قد قرر صباح اليوم، بأن انفجار الطائرة تم بواسطة قنبلة، بعد العثور على أثار متفجرات فى حطامها.

هذا ويذكر أن وزارة الطيران المصري أعلنت في تصريحها اليوم أن القبض على الموظفين داخل المطار غير صحيح، وتشير أن ما نشر عبر الإعلام كان يهدف للإضرار بجمهورية مصر العربية ومصالحها الإقتصاية، ويجب الحذر وعدم التعامل مع مثل هذه التصريحات الغير رسمية.

>> عاجل || وزارة الطيران تكذب رويترز وتعلن: لم يتم القبض على عاملين بمطار شرم الشيخ

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مبلاش منتش ادنا في السخريه خلونا حبايب احسن ولا نرجع تاني للتكيه المصريه
    وبالمناسبة اسألوا الانجليز ذهب مصر اللي سرقوه واعطونا بدلا منه ورقا سموه بنك نوت اسالوهم ادوا الدهب ده لمين
    بلاش. بلاش. بلاش. انتم مش قدنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.