مفاجأة || ننشر لكم حقيقة واقعة الانتحار الجماعي بالأسكندرية
حقيقة واقعة الانتحار الجماعي

بعد إنتشار خبر وصور 3 شبان مصريين على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك حول قيام الشبان بمحاولة انتحار جماعي في محافظة الأسكندرية، من أعلى كوبري العوايد، استهجن الكثير من المواطنين أن هذا الأمر غير معهود في منطقتهم، الأمر الذي زاد الشك في ظروف الإنتحار، الذي أدى إلى غرق شابين منهم.

>> روسيا تعلن استخدام المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة .. القرار الأخطر تعرف على تفاصيله
>> بالفيديو || شاهد بوتين يتوعد منفذي تفجير الطائرة الروسية

وفي مفاجأة جديدة أعلنت جريدة الوطن أن الشبان الثلاثة لم يكونوا يحاولوا الإنتحار وانما دفعهم ذلك إلى القفز في ترعة المحمودية هرباً من عناصر الأجهزة الأمنية التى كانت تطاردهم، بسبب حيازتهم لبعض المواد المخدرة والممنوعة قانونياً وبيعها على المواطنين، فلجئوا إلى المياه ظناً منهم أنهم سيتمكنوا من الهرب، إلا أنهم غرقوا.

حقيقة واقعة الانتحار الجماعي

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صور الغرق، في حين أن المستخدمين انقسموا بين من يريد الأسباب وراء حادثة الغرق، هل هي اقتصادية ام سياسية، وانقسم الطرف الآخر بقوله أن ما حدث كان للفت انتباه الماره من أعلى الكوبري، إلا أن تقرير الجريدة أوضح الحقيقة.

>> عاجل || بعد تصريح وزير العدل ننشر لكم قائمة 10 أشياء يمكنك شرائها بـ 2 جنيه
>> موعد إجازة نصف العام 2016 فى المدارس والجامعات
>> بالصور : انتحار جماعي من أعلى كوبري العوايد بالإسكندرية

وبحسب الجريدة التى قامت بتأكيد كلامها حسب تقرير أمني أفاد بذلك، في حين لم تصدر الجهات الأمنية بيان بالخصوص، وتبقي رواية الجريدة الواقعية إلى حين صدور بيان صحفي من وزارة الداخلية، ومات في هذا الانتحار اثنين من المواطنين، في حين تم النجاح في انقاذ الثالث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.