موعد مباراة البرازيل و البيرو وطريقة المشاهدة
موعد مباراة البرازيل و البيرو وطريقة المشاهدة

في إطار الإستعدادات التي يقوم بها المنتخب البرازيلي فضل المدرب كارلوس دونجا إجراء حصة تدريبية مغلقة بعيدة عن وسائل الإعلام وذلك يوم الأحد الماضي، وذلك للتحضير للمباراة المرتقبة بين منتخب البرازيل ومنتخب البيرو في المحطة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وننشر لكم على موقع مصر فايف موعد مباراة البرازيل والبيرو التي سيبحث فيها المنتخبين عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظهما للتأهل للمرحلة المقبلة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويدخل منتخب البرازيل مباراته ضد البيرو وهو في المركز الرابع من الترتيب برصيد أربع نقاط بعد تحقيق فوز واحد وذلك على المنتخب الفينزويلي، في حين إكتفى بالتعادل أمام الغريم التقليدي الأرجنتين بهدف في كل شبكة، فيما تلقى هزيمة قاسية عندما حل ضيفا على منتخب تشيلي.

وفي الطرف الآخر يدخل منتخب البيرو مباراة الأربعاء ضد البرازيل وفي رصيده ثلاثنقاط وفي الرتبة السابعة بعد الفوز العقيم الذي حققه على حساب البارجواي، مع خسارتين متتاليتين أمام كولومبيا وتشيلي، ولهذا فستكون مباراة البرازيل والبيرو حاسمة للمنتخبين إذ أن نتيجة الفوز هي الحل للبقاء في المنافسة على المراكز الأولي المؤهلة لكأس العالم 2018.

موعد مباراة البرازيل والبيرو

التاريخ : الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الساعة

  • 00:00 بتوقيت جرينتش
  • 03:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • 02:00 صباحا بالتوقيت المصري

الملعب : أرينا فونتي نوفا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.