بالفيديو: إبراهيم عيسى..” المسلمين العرب إرهابيين” والإرهاب موجود في البخاري، وهاشتاج المسلمون ليسوا…
ابراهيم عيسى

المسلمون يقتلون بالمئات في كل يوم وفي كل مكان في سوريا وفي بورما وفي أفريقيا ، بيد دول الغرب التي تدعوا إلى الحريات وإلى الديمقراطيات، ولا تجد أحداً يصفهم بالإرهاب، لكن حينما  يقتل أحد من دول الغرب بسبب سياساتهم الفاسدة تجاه العرب والمسلمين في دول الشرق الأوسط وغيرها، “وهذا ليس تبريراً للقتل” تجد  أناساً من المسلمين أنفسهم من يصف  المسلمين  والإسلام الذي ينتمي هو إليه بالإرهاب.

وهذا قمة الخزي والعار والانبطاح، وليس هذا فحسب بل وصل التطاول إلى حد الطعن في كتب التراث الإسلامي، مثل كتاب صحيح البخاري  والذي قال عنه علماء الأمة بأنه أصح الكتب بعد كتاب الله، وليس هذا فحسب أيضاً بل إنه اتهم المسلمين في بلجيكا بأنهم هم من وراء أحداث فرنسا.

بل إنه تطاول على الأمام أحمد بن حنبل إمام أهل السنة والجماعة، وكذلك تطاول على الإمام بن تيميه شيخ الإسلام كما يلقبه العلماء،  كما تطاول قبل ذلك على الخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين زوجات النبي عليه السلام، هذا ما فعله إبراهيم عيسى الإعلامي المصري المسلم للأسف، فماذا بقي لإبراهيم عيسى حتى يتطاول عليه؟؟.

شاهد الفيديو التالي:

هذا وتصدر هاشتاج #muslimsarenotTerorist extremist “المسلمون ليسوا إرهابيين”” على تويتر لليوم الثاني على التوالي، نافياً هذه التهمة عن المسلمين، ورداً على الهجمات التي ضربت عدة أماكن بباريس.

المسلمون ليسوا إرهابيين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.