مواعيد مباريات الأسبوع السادس من الدورى المصرى وترتيب الفرق
مواعيد مباريات الدورى

فى غياب قطبى الكرة المصرية ناديا الأهلى والزمالك للأسبوع الثانى على التوالى، تنطلق يوم الخميس 26 نوفمبر مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم موسم 2015- 2016 ونعرض مواعيد مباريات الأسبوع السادس وترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الأسبوع الخامس وأهم نتائجه.

– يوم الخميس 26 نوفمبر تقام 4 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع عصراً المقاولون العرب مع غزل المحلة، وفى الخامسة مساءً يلتقى حرس الحدود مع الاتحاد السكندرى، والداخلية مع طلائع الجيش، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى وادى دجلة مع انبى.

– يوم السبت 28 نوفمبر تقام 3 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الرابع عصراً أسوان مع مصر للمقاصة، وفى الخامسة مساءً يلتقى سموحة مع المصرى، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى الانتاج الحربى مع بتروجيت.

– وتم تأجيل لقاء الأهلى مع الشرطة ليقام يوم 7 يناير، وتم تاجيل لقاء الإسماعيلى مع الزمالك ليقام يوم 4 فبراير 2016.

– ونعرض صورة من جدول مواعيد مباريات الأسبوع السادس من الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم موسم 2015 – 2016.
الأسبوع السادس– وكانت مباريات الأسبوع الخامس قد انتهت بتعادل مصر للمقاصة مع وادى دجلة 1-1، وفوز الاسماعيلى على الاتحاد السكندرى 5- صفر، وفوز طلائع الجيش على المقاولون العرب 2-1، وتعادل بتروجيت مع أسوان 1-1، وفوز الانتاج الحربى على غزل المحلة 1-صفر، وفوز المصرى على حرس الحدود 3-2، وتأجل لقاءى الزمالك مع الداخلية، وابنى مع الأهلى.

– وبعد انتهاء مباريات الأسبوع الخامس تصدر الداخلة جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، يليه الاسماعيلى ثم الزمالك ثم المصرى برصيد 10 نقاط، يليهم مصر للمقاصة ثم الأهلى برصيد 9 نقاط، يليهم وادى دجلة برصيد 8 نقاط، ثم الاتحاد السكندرى، وسموحة برصيد 7 نقاط، ثم إنبى والإنتاج الحربى برصيد 6 نقاط، يليهم طلائع الجيش برصيد 5 نقاط، ثم أسوان وبتروجيت برصيد 4 نقاط، ثم الشرطة برصيد 3 نقاط، ثم حرس الحدود والمقاولون العرب برصيد نقطتين، وأخيراً غزل المحلة برصيد نقطة واحدة.

– ونعرض صورة من جدول ترتيب فرق الدورى بعد انتهاء مباريات الأسبوع الخامس

ترتيب فرق الدورى– وتم تأجيل مباراة للزمالك مع الداخلية، ومباراة الأهلى مع إنبى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.