آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 16 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باستعراض رئيس الوزراء مجهودات وزارة الإسكان والمرافق ووزارة الموارد المائية والري، اجتماع رئيس الجمهورية بمجلس الأمن القومي، تسليم تعويضات المتضررين من تساقط السيول في محافظة البحيرة.

لقاء وزير الخارجية بالمبعوث النرويجي للسلام بالشرق الأوسط، فتح مظاريف مناقصة عدادات الكهرباء الذكية غدا، ارتفاع نسبة الواردات عن الصادرات بالميزات التجاري، تنفيذ وزارة الإسكان مشروعات لمواجهة مياه السيول، لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2015

استعراض رئيس الوزراء مجهودات وزارة الإسكان والمرافق ووزارة الموارد المائية والري

تلقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل تقاريرا من وزيري الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والموارد المائية والري تتضمن كافة المجهودات المبذولة في تنفيذ أعمال تطوير ومشروعات الري والصرف الصحي والمياه بمحافظات الجمهورية.

اجتماع رئيس الجمهورية بمجلس الأمن القومي

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمجلس الأمن القومي، كما أصدر رئيس الجمهورية التعليمات إلى وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي بمتابعة عمليات تطوير شبكة الصرف والجسور في محافظة الإسكندرية.

تسليم تعويضات المتضررين من تساقط السيول في محافظة البحيرة

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر عن تعيين محافظ الإسكندرية الجديد خلال الأيام القادمة، وسيتم خلال الفترة القادمة أيضا الإعلان عن حركة تغيير المحافظين، كما قام وزير التنمية المحلية اليوم بتسليم التعويضات إلى المزارعين المتضررين من تساقط السيول في محافظة البحيرة.

لقاء وزير الخارجية بالمبعوث النرويجي للسلام بالشرق الأوسط

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري مع المبعوث النرويجي المسئول عن عملية السلام بالشرق الأوسط، كما سيلتقي أيضا وزير الخارجية بوفد برلماني قادم من كينيا.

فتح مظاريف مناقصة عدادات الكهرباء الذكية غدا

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية الدكتور محمد اليماني عن فتح المظاريف الخاصة بمناقصة عدادات الكهرباء الذكية غدا الثلاثاء.

ارتفاع نسبة الواردات عن الصادرات بالميزات التجاري

صرح وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل عن انتهاء الوزارة من حل كافة المشكلات المتعلقة بالطاقة، كما أكد على أن جميع المصانع تعمل بكامل طاقتها، كما صرح أيضا المهندس طارق قابيل عن ارتفاع الفجوة بين حجم الصادرات والواردات، حيث بلغت نسبة الصادرات عشرين مليار دولار، أما الواردات بلغت 67 مليار دولار.

تنفيذ وزارة الإسكان مشروعات لمواجهة مياه السيول

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ الوزارة لعدد من المشروعات الخاصة بمواجهة تساقط مياه السيول والأمطار خلال خمسة عشر يوما، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الإسكان في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للقضاء على المشكلات الناتجة عن تساقط السيول.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي

يلتقي غدا فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التشادي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة، وذلك باستاد برج العرب في إطار مباريات جولة الإياب بالجولة الثانية من مباريات تصفيات نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.50 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 272808.16 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.81.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.