مباراة مصر وتشاد مهددة بالإلغاء أو التأجيل التفاصيل
مبارة مصر وتشاد

تحدثت عدة تقارير إخبارية تشير لعائق قد يسبب تأجيل إقامة مباراة العودة بين منتخبي مصر وتشاد بتصفيات كأس العالم مونديال روسيا 2018، أو إلغاء لعبها في توقيتها المحدد، على ملعب برج العرب الرياضي بمحافظة الإسكندرية.

وتحدثت الإعلامية لبني عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم بقناة الحياة الفضائية عن سوء حالة الطقس والتي قد تسبب عدم مقدرة إقامة المباراة بين مصر وتشاد، في توقيتها المحدد باستاد برج العرب الرياضي، المهدد بالغرق في حالة هطول الأمطار.

وأشارت لبني عسل لتوصيات ونصائح هيئة الأرصاد الجوية بضرورة نقل إقامة مباراة  العودة بين مصر وتشاد لملعب أخر، وأجرت مداخلة هاتفية مع رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال لاستيضاح الموقف.

تحدث الدكتور احمد عبد العال عن الأحوال الجوية المنتظرة خلال الأيام القادمة وتأثير تساقط الأمطار على استاد برج العرب منوها عن ما ورد له من معلومات من الإعلامي ولاعب كرة القدم السابق احمد شوبير بخصوص استمرار تأثر أرضية ملعب برج العرب بما حدث من تساقط أمطار الأسبوع الماضي.

واعلن الدكتور احمد عبد العال حالة الطقس خلال الأيام القادمة وحتى يوم الأربعاء القادم، حيث ستزداد حدة سقوط الأمطار على العديد من قطاعات الجمهورية، المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.