اخر اخبار مصر اليوم الإثنين 16-11و متابعة لأخر الأخبار من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر الأخبار و متابعة لأهم و أخر الأخبار من مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 16 من نوفمبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة اليوم عن الأحداث الإرهابية الأخيرة في العاصمة الفرنسية باريس بعنوان ” فرنسا تعلن الحرب على داعش ” ، و الأخبار مع أسرة المصري المصاب صاحب الباسبور : سنقاضي الذين اتهموه بالباطل ، و شابة فرنسية تروي أحداث مجزرة باتا كلان : تظاهرت بالموت .. فنجوت .

خبر أخر عن إستعدادت الحكومة لموجة البرد القادمة بعنوان ” السيسي يسأل الحكومة عن استعداداتها قبل موجة الأمطار ” ، و مليار جنيه جديدة للصرف بالمحافظات .. و تسليم التعويضات للمزارعين اليوم .

أما عن المرحلة الثانية للإنتخابات البرلمانية المقامة حالياً في مصر و التي ستبدأ الأسبوع المقبل فخبر عبارة عن تصريح للجنة العليا للإنتخابات بعنوان ” العليا للإنتخابات تدرس خفيف فترة الحظر في سيناء ” .

خبر أخر عن المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم لدعم السياحة بمدينة شرم الشيخ بعنوان ” شرم الشيخ تهيأت لإستقبال مؤتمر أخبار اليوم لدعم السياحة ” .

أما عن أخبار الرياضة و أخر أخبار المنتخب المصري الذي يستعد لمباراة العودة أمام منتخب تشاد غداً الثلاثاء ، فخبر بعنوان ” المنتخب يحاول نسيان الفضيحة و يستعد للقاء العودة مع تشاد ” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.